7 تطورات مثيرة أنهت علاقة عمرو دياب ودينا الشيربيني: «موقف محرج وتورط هذا الشخص»

7 تطورات مثيرة أنهت علاقة عمرو دياب ودينا الشيربيني: «موقف محرج وتورط هذا الشخص»

هل انتهت علاقة الفنان عمرو دياب والممثلة الشابة دينا الشيربيني؟، سؤال يراود الكثيرين مؤخرًا بعد سلسلة طويلة من الأحداث المتسارعة التي طرأت علاقة أكثر العلاقات الشخصية في الوسط الفني شهرة في الفترة الأخيرة.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز التطورات التي حدثت بين الهضبة ودينا الشيربيني، والتي أشعلت الموقف وأثارت العديد من الشائعات والجدل حولهما من جديد.

إلغاء متابعة دينا الشيربيني لعمرو دياب على أنستجرام

                                          عمرو دياب ودينا الشيربيني

في موقف مفاجئ، قامت الفنانة دينا الشربيني، بإلغاء متابعتها للنجم عمرو دياب، على موقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير “أنستجرام”، الأمر الذي جعل جمهورها يتكهن حول الأسباب الحقيقة التي دفعتها لذلك.

واعتبر البعض إلغاء دينا متابعتها للهضبة عمرو دياب، بمثابة إعلان غير مباشر عن انفصالها عن عمرو بعد قصة حب دامت طوال العامين الماضين.

تصريحات زينة عاشور زوجة الهضبة

                            عمرو دياب وزينة عاشور

بعد توتر كبير في علاقة عمرو دياب وزينة عاشور، فاجأت السيدة السعودية الجميع في تصريحاتها، ولفتت إلى أنها مستمرة في علاقتها مع عمرو ديتب، على عكس ما تردد أنها طلبت الانفصال.

وقبل أيام قام عمرو دياب بمشاركة فيديو عبر “إنستجرام” ظهر فيه أبناؤه يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار إلى زوجته زينة عاشور التي قامت بالرد عليه في تعليق قائلة: “until forever”، أي إلى الأبد، وهو ما يعني تأكيدها على استقرار العلاقة بينهما.

الاحتفال بعيد الزواج

                                           عائلة عمرو دياب

تداول عدد من جمهور الهضبة، صورة جديدة للفنان عمرو دياب ظهر فيها مع زوجته زينة عاشور وأبنائه “عبد الله وكنزي”، وذلك يوم 19 فبراير الماضي، بمناسبة عيد زواجهما الـ23.

وتعد هذه الصور هي أول لقاء يجمع بين “الهضبة” وأسرته بالكامل بعد توتر العلاقة بسبب علاقته السرية بالفنانة دينا الشيربيني.

تلميحات كنزي ابنة الهضبة


بعدما كانت قد ألغت متابعة والدها عبر “أنستجرام” بعد علاقته مع دينا الشيربيني، قامت كنزي دياب ابنة الهضبة، بمعاودة متابعته، ليس هي فقط بل وعبد الله أيضًا.

المثير في الأمر أن كنزي لم تكتف فقط بذلك، بل قامت أيضًا بنشر صور تذكارية لوالدها ووالدتها معًا، من زواجهما، والتي تكهن الجمهور من خلالها بعودة عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور.

انسحاب دينا الشيربيني من فيلم الهضبة


فريق عمل الفيلم

ربما هذا هو أكثر تطور في علاقة عمرو دياب ودينا الشيربيني، حيث ترددت أنباء تفيد بأنها قررت الانسحاب من الفيلم، وعدم تصويره، والاعتذار عن دورها فيه.

مغادة تصوير مسلسلها الجديد بسبب عمرو دياب وموقف محرج


رامز الأمير

انتشرت أقاويل عديدة مؤخرًا، تفيد بمغادرة الفنانة الشابة دينا الشربيني كواليس أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “المعجزة”، بعد ما فعله الفنان الشاب رامز الأمير، وإحراجها بسبب علاقتها بعمرو دياب، وتهكمه عليها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”.

وغادرت الشربيني كواليس مسلسل “المعجزة” واعتذرت عن عدم استكمال التصوير، بينما أكد مصدر مقرب من دينا أن الطلاق وقع على خلفية أزمة حادة نشبت بين عمرو دياب ودينا الشربيني عقب عودة عمرو إلى زوجته زينة عاشور واحتدم الخلاف بينهما.

تدخل رجل الأعمال أبو هشيمة وتورطه


عمرو دياب ودينا الشيربيني

أكدت العديد من الموقع الإخبارية العربية، أن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمةن حاول التدخل للصلح بين عمرو دياب ودينا الشيربيني، وأنه حاول إقناع دينا أن تكون الزوجة الثانية.

بينما فوجئ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بهجوم حاد من دينا الشربيني عليه، واتهامه بأنه المتسبب الأول في رجوع عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور.

المصدر