6 فنانات في حياة الفنان أحمد عز«آخرهم مفاجأة »!

بالرغم من النجاح الكبير الذى حققه الفنان أحمد عز مؤخرًا إلا أن أخباره الشخصية، دائمًا ما تثير انتباه جمهوره الذي يهتم بمتابعة حياته الشخصية بشكل كبير،حتى أن البعض يهتم بها أكثر من أخباره الفنية، لاسيما بعد أزمته الكبرى مع الفنانة زينة، حيث دخلت 6 فنانات في حياة أحمد عز منذ أزمته الأخيرة.

أبرز النساء التي دخلت حياة الفنان أحمد عز، وأثير بسبب ذلك جدل كبير حولهم وحول عز نفسه.

منة فضالي

أثار موقف منة فضالي من أزمة عز وزينة جدل كبير، حيث اتخذت موقف المدافع عن أحمد عز، وهاجمت زينة بضراوة، الأمر الذي تعجب منه الجميع، وتساءل هل تربط منة فضالي علاقة حب مع أحمد عز أم لا؟

وأثناء تصوير أحمد عز مسلسله “الإكسلانس”، ترددت شائعات تفيد بأنه ارتبط بالفنانة الشابة منة فضالي التي شاركته بطولة المسلسل، وكالعادة أيضًا، رفض “عز” التعليق، ونفت “منة” الشائعة.

 

دارين حداد

حضرت الفنانة التونسية دارين حداد حفل زفاف نجلة أحمد الشربيني شقيقة الشيف علاء الشربيني، والذي أقيم في فندق “كاتاركت أسوان”.

وكان متواجد في حفل الزفاف، الفنان أحمد عز الذي حرصت دارين حداد على التقاط صورة سيلفي معه، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

إلا أن الأمر لم يمر مرور الكرام حيث ترددت أقاويل على أنهم ذهبوا لحفل الزفاف سويًا، وأنهم كانوا يقضيان أجازتهما سويًا في أسوان، وما آثار الجدل أكثر كان التعليق الذي تركته دارين حداد على صورتها مع أحمد عز حيث وضعت وجه عروس وقلب أحمر، الأمر الذي اعتبره البعض تلميحًا منها لشئ آخر.

منة شلبي

ربما يغيب عن الجمهور أن النجمين أحمد عز ومنة شلبي تشاركا في فيلمين وليس فيلم واحد كما هو معروف، حيث كان فيلم “بدل فاقد” ثاني عمل فني يجمعهما وليس الأول، حيث سبقه فيلم بعنوان “شباب تيك أواي”.

وانتشرت العديد من الأقاويل بأن هناك علاقة تجمع بين الثنائي، لاسيما وأنهما حرصا في يوم العرض الخاص لفيلم “بدل فاقد”، على الحضور معًا والانصراف في نفس التوقيت، وهو الأمر الذى رجح كفة تأكيد الخبر في هذه الفترة.

أنغام

ربما تفاجأ العديد من جمهور أحمد عز والفنانة أنغام، بخبر زواجهما عرفيًا، بعدما أنكره أحمد عز إلا أنه تسربت وثيقة من خلال أحد الأشخاص، تؤكد زواجهما.

وأصدرت الفنانة أنغام بعد ذلك بيان رسمي، أوضحت فيه الأمر، وأكدت زواجهما، حتي عاد عز نفسه بعد ذلك وأكد هو الأمر الآخر.

زينة

بالتأكيد هذه أشهر واقعة في هذه القائمة، حيث اكتشف الجمهور وجود علاقة بين النجمين أحمد عز وزينة، وانتهت بزواجهما عرفيًا حسب ما قالت زينة، كما أنها وضعت منه مولودين.

ورفض عز الاعتراف بهما، إلا أن المحكمة قررت أنهم بالفعل أولاده، حيث أنه بعد العديد من التفاصيل التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، قررت المحكمة تأكيد ادعاءات “زينة”، وحكمت بأنه بالفعل والد التوأمين، ليخرج بعدها أيضًا بتصريحه الشهير “أقسم بالله ما ولادي”.

ساندرا نشأت

تردد العديد من الشائعات حول الفنان أحمد عز والمخرجة ساندرا نشأت، بعدما تشاركا في العديد من الأفلام سويًا، وكان أهمها أفلام “مسجون ترانزيت والمصلحة وملاكي إسكندرية والرهينة”.

وانتشرت شائعات تفيد بأن عز وساندرا تجمعهما علاقة عاطفية، ولم يعلق عز على الأمر إطلاقًا، إلا أن المخرجة الشابة قالت في أحد البرامج إن علاقتها بعز علاقة صداقة فقط.