5 مواقف مثيرة للجدل في حياة شمس الكويتية.. أبرزها «ملكة النحل» ومفاجأة بشأن جنسيتها

اعتادت النجمة الكبيرة شمس الكويتية على إثارة الجدل بتصريحاتها، فلا يكاد يخلو ظهور لها إلا ويشهد إطلاق موجة من التصريحات المثيرة للجدل وذات السقف المرتفع، وخلق ظهورها دائما على وسائل الاعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل وردود الفعل المتباينة.

وُوصفت شمس الكويتية في أكثر من مناسبة بأنها واسعة الثقافة وتتمتع بالقدرة على الحوار وطلاقة اللسان، فهي تخلق دائما حالة عدائية تجاه كثير من زملائها الفنانين، يتم توظيفها سلبيا في كثير من برامج الفن والمنوعات، كما حدث مؤخرا في برنامج «هيدا حكي» لعادل كرم الذي خصص للهجوم على احلام الاماراتية.

ونستعرض في السطور التالية أهم التصريحات الصادمة والمثير ة للجدل، والتي أطلقتها «شمس»، عبر لقاءات تلفزيونية عديدة وخلقت حالة من الردود المتبادلة، بسبب جرأتها، وخروجها عن المألوف:

ملكة النحل!

وصفت أحلام بملكة النحل على شاشة احدى الفضائيات اللبنانية، وعلقت على موقفها الرافض لقيادة المرأة السعودية للسيارة بحجة الخوف عليها من الأجانب، وردت على المذيع الذي وصف أحلام بالملكة بالقول: «ملكة عليك، ليس كل من وصف نفسه بلقب يستحقه».

وأردفت القول: «نعم أنا مصممة على كل كلمة قلتها بحق أحلام فهذه ليست شتائم بل واقع».

فضل شاكر

اعتبرت الفنانة شمس الكويتية تحول فضل شاكر إلى التدين نفاق، وقالت إنه غير راض عن الحالة التي وصل إليها، مضيفة: «يريد من الجميع أن يطلق لحيته»، واصفة إياها بأنها «لحية كذب ونفاق»، ووصفته أيضا بأنه طائفي، وأكدت مجددا: «استفزتني حالة فضل، واحتكاره للدين» على حد تعبيرها.

زوجها السعودي

كشفت على قناة العربية عن انفصالها عن زوجها السعودي كما أوضحت أنها حاليا لا تحمل أي جنسية عربية وأن لديها عدة جنسيات أجنبية، وذلك بعد تخليها عن الجنسيتين السعودية والكويتية.

العرب والكبت الجنسي

رفضت مصطلح العري في الفن ووجهت اتهاما مباشرا للمذيع بانه يعاني من الكبت الجنسي، مشيرة إلى أن العرب عموما يعانون من «الكبت الجنسي».

شمس الباكستانية


بكثير من عدم التواضع وعلى قناة «الجديد» اللبنانية، اعتبرت أنها لو قامت ببيع أغانيها في باكستان لحكمت الشعب هناك، ردا على سؤال المذيع حول إشاعات تتحدث عن أصولها الباكستانية.

الدفاع عن اليهود


دافعت بشراسة عن اليهود، في إطار تبريرها لغنائها لليهود والمسيحيين وحتى البوذيين، وفيما اعتبر المذيع انها بذلك تسيء للإسلام ردت شمس: اليهودية ديانة سماوية.

المصدر