وفاة مذيعة «إم بي سي»، وهذا آخر ما كتبته و تمنته قبل وفاتها!!

وفاة مذيعة «إم بي سي» بعد صراع مع السرطان

حيث أعلنت الإعلامبة علا الفارس، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، خبر وفاة زميلتها “آلاء العوادي” المذيعة بقناة “إم بي سي”،  ودعت لها أن يتغمدها الله برحمته، وأن يعطي لأسرتها وأولادها الصغار الصبر.

كما نعت الإعلامية لجين عمران زميلتها آلاء والتي شاركتها في برنامج “صباح الخير يا عرب”، ونشرت عبر حسابها في “انستجرام” صورتها مع آلاء وكتبت أنها زميلتها منذ 5 سنوات وكانت طيبة القلب حتى أن والدتها كانت تعتبرها كابنتها، ودعت لها بالرحمة والمغفرة.

وكشفت لجين أن آلاء أخفت خبر مرضها بالسرطان عن والدها ووالدتها حتى لا تصيبهما بالحزن.

وخيمت حالة من الحزن على أصدقاء وزملاء الإعلامية آلاء العوادي بعد سماعهم خبر وفاتها، وامتلأت حسابات مجموعة من الإعلاميين العاملين بقناة mbc بصور لهم مع الإعلامية العراقية الراحلة، مع كلمات حزينة لنعيها وتوديعها.

وآخر ما كتبته مذيعة الـ«إم بي سي» قبل وفاتها

شاركت آلاء، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مباركتها لطبيب الأسنان الشهير مجد ناجي لإطلاقه مشروع جديد، بعد صداقة قوية جمعتهما حيث كتبت: “إطلاق أكبر برنامج طبي لقناة الواقع سمايل ماسترز.. الف مبروك دكتور مجد من نجاح الى نجاح”.

وبعد رحيلها كشف الدكتور مجد ناجي في نعيه لها عن آخر ما كانت تتمناه وتود فعله، وهو مشروع كبير لتقدم المساعدة للآخرين.

حيث غرد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “رحمك الله يا الاء و ادخلك فسيح جناته.. في آخر حديث بيننا كانت تخبرني عن عزمها البدء بمشروع جديد و كبير”.

وأضاف قائلاً: “كانت محبة للحياة و الخير و تساعد كل من حولها.. ادعوا لها ان يرحمها الله و يصبر اهلها و اولادها “.

وتوفيت آلاء العوادي صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

آلاء العوادي إعلامية عراقية درست في كلية الفنون الجميلة بالعراق، وعملت كمذيعة في مجموعة “إم بي سي” وعاشت في دبي، متزوجة ولديها 3 أبناء هم سارة وعمر وعلي.