والد أشرقت يكشف كواليس الحلقة الأخيرة من «ذا فويس كيدز»

 

في أول تعليق له على خسارة ابنته أشرقت، روى المُلحن الشاب أحمد سعد تفاصيل الحلقة الأخيرة من برنامج «ذا فويس كيدز»، وما حدث مع ابنته بعد إعلان نتيجة البرنامج، والد أشرقت يكشف كواليس «ذا فويس كيدز».

وكتب والد أشرقت أحمد عبر حسابه على الفيس بوك رسالته لكل مشاهدي البرنامج، قال فيها: «السفير المصري في لبنان يكرم اشرقت بعد العرض وقال لها مصر كلها فخوره بيكي… ولكي عندي هديه مفاجأة، تحيا مصر العظيمة وتحيا قيادتها السياسية الرشيدة التي ترعي وتكرم كل مبدعيها… الحمد الله الحمد الله الحمد الله».

وأضاف والد أشرقت في الرسالة: «لا أستطيع وصف عشق الناس لأشرقت في جميع انحاء الوطن العربي… وهوه ده مكسب الفنان ورصيده الذي يعيش ويتألق به، قبل اليوم أكبر نسبه مشاهده لأشرقت على المواقع ومجموعهم 55 مليون».

وتابع الملحن أحمد سعد: «(الأول) حمزة لبيض منجم دهب… (الثاني) اشرقت احمد بير بترول… (الثالث) لوجي المسرحي منجم فضه… ألف مليار مبروك للثلاثي… وألف مليار مبروك لكل من نال شرف المشاركة».

وتسبب خروج الطفلة أشرقت أحمد في حزن كل محبيها، الذين كانوا يتمنوا أن تحمل اللقب في الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز».

وحصل الطفل حمزة لبيض عن استحقاق على لقب الموسم الثاني من «ذا فويس كيدز» بعد منافسة شرسة خاضها، ليكون بفوزه ربح فريق الفنان كاظم الساهر لثاني مرة على التوالي.

المصدر