هيفاء حسين ترد بقوة على منتقديها بعد اعتزالها!!

ما زال خبر اعتزال النجمة البحرينية هيفاء حسين للتمثيل يشغل حيزاً كبيراً من اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستمر الجدل حول الأسباب الحقيقية التي دفعتها لإتخاذ هذا القرار المفاجئ.

وتحدثت هيفاء حسين في أحدث ظهور لها من خلال مقطع فيديو وجهته لمحبيها ولمنتقديها على حدٍ سواء، حيث كشفت عن تعليقها على ردود الأفعال السلبية التي تلقتها من بعض الجماهير.

وقالت هيفاء حسين: “مرحباً متابعيني.. أكيد وحشتكم صح؟ اعذروني لا أقدر أن أصور بنفس حيويتي السابقة التي تعود عليها الناس.. لأني زعلانة أكثر منكم على قرار توقفي مؤقتاً حتى أجد العمل المناسب”.

وأكملت هيفاء حسين بحسم وقوة: “للأسف كثيرون فسروا قراري بأنني أريد أن أقوم بفوضى وأثير الجدل.. وأريد أن أقول لهم شيئاً: إذا كنت أنا قمت بذلك لإثارة الجدل – لأجل الفن – فليكن.. المهم أن أظهر بالشكل الراقي والمشرق الذي تعودت عليه الناس.. هذا هو دوري”.

الجدير بالذكر أن هيفاء حسين قد كشفت مؤخراً أن قرار اعتزالها ليس نهائياً، بل إنه قراراً بالتوقف حتى تعثر على عمل فني راقٍ يدفعها دفعاً للعودة للساحة من جديد.

هيفاء حسين

هيفاء حسين، ممثلة بحرينية مواليد أكتوبر 1979م، دخلت هيفاء حسين المجال الفني من خلال العمل المسرحي عام 2000 وأول عمل تلفزويوني لها كان مسلسل نيران.

تزوجت الفنانة هيفاء حسين مرتين وحالياً هي زوجة الفنان حبيب غلوم ولها ابن يدعى سعد من الزواج الأول،أشهر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هيفاء حسين منها: ” اللقيطة”2005م ، “نيران” 2000م ، “القدَر المحتوم ” 2001م ،”حكم البشر” 2002م ،”يوم آخر” 2003م ، “نجمة الخليج” 2006م .

كما أن دورها في مسلسل ” ليلى” لاقى رواجاً كبيراً مع الممثل العماني إبراهيم الزدجالي والذي كان يتكون من ثلاثة أجزاء متتالية من عام 2009م إلى عام 2011م.

شاركت الفنانة هيفاء حسين في فيديو كليب للفنان حسين الجسمي عام 2009م تحت اسم “صمت القلب”.

المصدر