هل فضح أحمد الفيشاوي صديقه أحمد عز بدون قصد؟: «هذا ما قاله على الهواء».. فيديو

برغم حكم المحكمة، إلا أنه حتى هذه اللحظة، لم يعترف الفنان أحمد عز بنسب توأمه من الفنانة زينة، إلا أن صديقه الفنان أحمد الفيشاوي، كان له تصريحات مثيرة للجدل، أثيرت من قبل حول الأمر، قد تلقي بعض الضوء على هذا الجانب الغامض من القصة التي أثير منذ حوالي ثلاثة أعوام.

حيث أنه أثناء استضافة الفنان أحمد الفيشاوي، ببرنامج “شباب توك” على شاشة “DW عربية”، كشف عن أمر خطير حدث بينه وبين أحمد عز في كواليس تصوير فيلمهما “أولاد رزق”.

حيث أنه من المعروف أن الفنان أحمد الفيشاوي، تعرض لموقف شبيه منذ سنوات طويلة بتجربة إثبات نسب مشابهة إلى حد كبير مع مر به الممثل أحمد عز مع الممثلة زينة، وروى الفيشاوي الصغير عن موقف جمعه بعز بذلك.

تصريح الفيشاوي

حيث قال الفيشاوي أثناء حلوله ضيفا في البرنامج، إنه اجتمع مع أحمد عز أثناء اشتعال قضية نسب توأم زينة له بعمل “ولاد رزق”، وسأله عز وقتها عن رأيه بالأمر بما أنه مر بتجربة مشابهة له، وحاول استشارته كيف يتصرف وماذا يفعل في هذا الأمر.

وهو الأمر الذي جعل العديد من الجمهور بشكك في صدق أحمد عز، حيث أنه يحاول أن يخفي الأمر، ويقوم باستشارة شخص آخر نفى الأمر مثله، برغم أن النسب حقيقي.

في النهاية كشف أحمد الفيشاوي، أنه لم يقل لأحمد عز أي شئ أو حتى ماذا يفعل، واكتفى فقط بأن يقول له: “تصرف حسبما يوجهك قلبك، وأن كل ما يجب عليه فعله هو أن يقوم بما يمليه عليه ضميره”.

المصدر