نيكولا معوض يكشف عن أمنية صادمة لجمهوره..فيديو

نيكولا معوض يكشف عن أمنية صادمة لجمهوره

كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض عن أمنية صادمة لجمهوره هو انه يتمنى الموت موضحا انه سيجمعه بأحبائه مثل والديه، وأنه لا يذكر كلمة “الله يرحمهم”، لأنه تشعره بعدم وجودهما معه في الحياة و أنه يؤمن بأن عبارة “الله يرحمهما” تذكره أنهما ماتا، لذلك لا يحتاج لهذه المقولة، لافتا إلى أنه لا يخشى الموت لكن لا يتمناه لأنه على

وأضاف خلال حلوله ضيفا على الإعلامية سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا”، المذاع عبر شاشة قناة ON E، إيمانه بوجود حياة ثانية بعد الموت،وأشار إلى أن أفضل ما في الموت هو اجتماعه بأحبائه، وأنه يبكي كثيرا عندما يتذكرهم.

 

وتابع نيكولا أنه عندما يتلقى خبرا مفرحا يشعر بأنه يريد مشاركتهما هذه اللحظة.

قال الممثل اللبناني نيكولا معوض إنه إنسانا متسائلا دائما لأنه يفكر بمنطق وتحليل خاصة وأنه تخرج في كلية الهندسة.

وأضاف أنه مر بمراحل كثيرة خلال حياته الإيمانية، لذلك صرح من قبل بمقولة “اعتقدت أن الله من اختراع البشر”، لأنه يتساءل دائما عن الاشياء الموروثة.

وأشار إلى أنه مر بفترة رأى بها أن الإنسان من مصلحته النفسية الشعور بوجود إله يكون هو المسيطر على كل شيء، ويحمله مسؤولية كل ما يحدث بحياته، وذلك قبل أن يكون مؤمنا.

انا وانا – نيكولا معوض يفسر مقولته: "الله من صنع البشر"

انا وانا – نيكولا معوض يفسر مقولته: "الله من صنع البشر"#أنا_و_أنا | #ON_E

Posted by OnEnt on Freitag, 2. Februar 2018

واستكمل حديثه بأنه شاهد كيف يتم علاج المس من الجن وما شابه وهو ما جعله بقترب من الله لأنه رأى أن الشر أو الشيطان هو الذي جعله يقترب من الله.

أما عن حديثه بأن لا توجد خطيئة تمنع من دخول الجنة، قال إنه شخصا متسامحا لأقصى درجة، ولكن لا يمكن أن يغفر لأحد يقترب لإيذاء أشقائه.

المصدر