نقل اليسا الي المستشفى بعد سقوطها على مسرح دبي مغما عليها..شاهد التفاصيل!!

سقوط اليسا على مسرح دبي مغما عليها

تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا لحالة إغماء منذ قليل خلال احيائها حفلها الغنائي بدبي وسقطت على المسرح وتم تدخل أفراد من فرقتها وكذلك من أفراد الأمن لحملها، ونقلها إلى المستشفى، للاطمئنان عليها.

ونشر أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة سقوط إليسا على المسرح.

وقد نشر خبير التجميل اللبناني، بسام فتوح، صورة لإليسا على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “ألف حمد لله على السلامة”.

جدير بالذكر أن الحفل تم إلغاؤه بعد نصف ساعة من بدايته، والمعروف أن اليسا كانت تشارك في حفل غنائي اليوم بالقرية العالمية بدبي.

إليسار زكريا خوري، مغنية لبنانية، ولدت في البقاع عام 1971، ودرست العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية.

بدأت حياتها الفنية في السادسة عشرة من عمرها على خشبة “مسرح الساعة العاشرة” في مسرحيات سياسية من تأليف الفنان وسيم طبارة. ثم بعد بضع سنوات حصلت على الميدالية الفضية في برنامج “ستوديو الفن”.

طرحت إليسا ألبومها الأول “بدي دوب” في عام 1999، الذي احتوى على دويتو مع الفنان الفرنسي “جيرارد فيرير” صورته وقدمت نفسها للعالم كنجمة إغراء لما احتواه الكليب من إثارة.

لحقته بدويتو آخر مع الفنان راغب علامة بعنوان “بتغيب بتروح”، من ألبومها “وآخرتا معك”، فحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بسبب مشاركتها مع فنان لبناني له قاعدة جماهيرية واسعة. ثم دويتو ثالث مع الفنان الإيرلندي “كريس دوبيرغ” بعنوان “ليالي لبنانية” أو “Lebanese Nights” نزل في ألبومه الخاص.

المصدر