نجم المصري يفتح النار على حسام حسن: «كان يسبني بوالدتي»

نجم المصري يفضح حسام حسن بعد رحيله عن الفريق البورسعيدي

خرج الإيفواري شيخ موكورو نجم المصري يفتح النار على حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، بسبب المعاملة السيئة له خلال الفترة الماضية.

وكان حسام حسن قد رفض قيد اللاعب في قائمة الفريق الإفريقية، والتي تستعد الشهر المقبل للمشاركة في النسخة الجديد من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، تمهيدًا لإعارته خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال موكورو في تصريخات صحفية: “أنا حزين على التوقيع مع النادي المصري”.

وأضاف: “المصري البورسعيدي لا يحترمه تعاقده مع اللاعبين الأجانب. منذ توقيعي للعقود، وهم يرفضون دفع أي أموال اتفقنا عليها، ورفضوا توفير منزل وسيارة خاصة لي كما كان متفق”

وتابع “الاختلاف في وجهات النظر هي ما تسببت في أزمتي مع حسام حسن، فهو لا يريدني إظهار مهارتي في أرض الملعب، ويطالبني بتنفيذ ما يحلو له فقط”.

وواصل: “حسام حسن، لاعب عظيم في إفريقيا لكنه كان يسبني في التمرين بوالدتي، أمام جميع اللاعبين”

واختتم تصريحاته قائلًا: “لدي معاناة شديدة الأن، فأنا لا أمتلك أي نقود وزوجتي حامل وليس لدي ما أرسله إليها!”.

وبات موكورو على بعد تفاصيل بسيكة من الانتقال لنادي بتروجيت خلال الميركاتو الشتوي الجاري وفق ما اكده وكيله، الذي كان قد أشار إلى سعي نادي إنبي للظفر بخدمات النجم الإيفواري إلا ان جدية بتروجيت حسمت الأمور.

وانضم شيخ موكورو للمصري مطلع الموسم الجاري، قادمًا من نادي هلال الأبيض السوداني، وشارك صانع الألعاب الإيفواري في 9 مباريات صنع خلالهم هدفين.

المصدر