ميدو يفتح النار عبر تويتر على إتحاد الكرة بسبب مؤتمر دعم السيسي!!

رد ناري من ميدو على مؤتمر اتحاد الكرة لدعم السيسي

قام أحمد حسام «ميدو»، نجم الكرة المصرية السابق، اليوم الإثنين، بمهاجمة اتحاد الكرة، على خلفية قيام الأخير بإعلان دعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك خلال مؤتمر دعم السيسي ، والذي دعا له هاني أبوريدة رئيس الجبلاية.

حيث أقام اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا بالأمس في مقر الجبلاية، دعا إليه معظم رؤساء الأندية التي تقع تحت مظلة الاتحاد وكذلك كل المعتمين بالشأن الكروي المصري، من أجل إعلان التأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية بعد إعلانه الترشح رسميًا مساء الجمعة الماضية.

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “ليس من حق اتحاد الكره ان يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي وليس من حق اَي رئيس نادي ان يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي”

وأضاف «ميدو»: «أتعجب من أفعال من من يدعون علمهم بقوانين فيفا ويفعلون عكسها!!».

 

واتبعها بتغريدة أخرى: «قوانين الفيفا واضحة وصريحه تمنع أي نادي أو اتحاد محلي باستخدام سلطته لأي توجهات سياسية حتى ولو بالإشارة».

تغريدات ميدو

يذكر ان لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد اعلن إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس من العام الجاري 2018.