موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في دور ال 16 من دوري الأبطال

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في دور ال 16 من دوري الأبطال

أسفرت قرعة دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين فريق برشلونة الإسباني وفريق تشيلسي الإنجليزي، وتعتبر هذه المواجهة من المواجهات ذات العيار الثقيل في البطولة الأكبر أوروبياً للأندية الأوروبية.

مباراة برشلونة وتشيلسي… وتقام مباراة الذهاب على ملعب فريق تشيلسي على أن تكون المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير لعام 2018، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأمل كلاً من الفريقان في العبور للدور المقبل من البطولة مما يصعب هذه المواجهة على كلاً من الفريقين، وينتظر عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم هذه المواجهة النارية بين العملاق الإسباني والعملاق الإنجليزي.

برشلونة وتشيلسي

مباراة برشلونة وتشيلسي… هذا وقد نجح فريق برشلونة في الصعود لدور الستة عشر بعد أن تمكن تحقيق صدارة المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة وبدون أي هزيمة خلال مرحلة دور المجموعات بالبطولة، بينما استطاع فريق تشيلسي الصعود لدور الستة عشر بعدما تمكن من تحقيق المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

تحديث… وتذوق برشلونة أول هزيمة له هذا الموسم عندما حل ضيفاً على جاره العنيد فريق إسبانيول ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا، وانتهت المباراة بفوز فريق إسبانيول بهدف دون رد، وأضاع ميسي ركلة جزاء خلال اللقاء، وينتظر فريق برشلونة مباراة العودة للفوز بأكثر من هدف للصعود للدور المقبل.

يحاول اللاعب عثمان ديمبلي التخلص من الإصابة التي لحقت به حتى يعود لبرشلونة قبل المواجهة المرتقبة بين برشلونة وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يكثف فريق برشلونة استعداداته للثأر من فريق إسبانيول والعبور للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، حيث يحاول المدرب فالفيردي الاستعانة بالوافد الجديد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو.

مباراة برشلونة وتشيلسي… ويركز فريق برشلونة جهودة نحو مباراة برشلونة القادمة أمام فريق ريال بيتيس يوم الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الإسباني، ويحاول أرنستو فالفيردي حصد كافة النقاط المتاحة في الدوري من أجل إراحة اللاعبين قبل مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال.

المصدر: مصر فايف