مفاجأة صادمة تهدد بوقف عرض برنامج «ذا فويس كيدز»

مفاجأة صادمة تهدد بوقف عرض برنامج «ذا فويس كيدز»

تصدر برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز» قائمة البرامج الأكثر مشاهدة، وذلك منذ بدء بث الحلقة الأولى منه، وعلى مدار الحلقات الماضية حرض المشاهدون على متابعة تفاصيل البرنامج.

وفوجئ جمهور برنامج «ذا فويس» بنبأ صادم، حيث عادت من جديد أخبار «The Voice» تعود للتداول، ليكون آخرها أن البرنامج من الممكن ألا يعرض على شاشة التليفزيون هذا العام، رغم تأكيدات القناة أن تصوير الموسم الجديد سوف يبدأ في الربيع المقبل.

وقالت مصادر أن المدربين الأربعة في «ذا فويس» لم يتم التواصل معهم حتى الآن، لتنسيق مواعيد التصوير الجديدة بعد أن انضمت الفنانة نوال الكويتية إلى لجنة التحكيم، بحسب موقع الجميلة.

وأضافت المصادر أن المدربين يشعرون بالإحباط، بعد أن تم الاستغناء عن الحلقات التي تم تصويرها مع الفنانة أحلام، والتي تضمنت لقطات عفوية ومواقف طريفة، من الممكن ألا تتكرر مجدداً عند إعادة التصوير.

وبسبب حالة الارتباك الموجودة وتضارب الأقوال بشأن برنامج «ذا فويس»، بدأ التلميح إلى أن الحلقات الجديدة من الممكن أن تعرض العام المقبل.

هذه ليست المرة الأولى التي يضرب «ذا فويس» الشائعات، فقد سبق وأن تردد وبقوة أن الفنانة أحلام سوف تعود مجدداً إلى لجنة التحكيم، بعد أن شعر القائمين على البرنامج بورطة إعادة تصوير حلقات «مرحلة الصوت وبس» من جديد، إلا إنه تم نفي هذه الأخبار تماماً.

وحتى يؤكد القائمون على برنامج «ذا فويس» أن أحلام خرجت بلا عودة، نشرت صور تعاقد القناة مع الفنانة نوال الكويتية، ليكون هذا هو الرد الحاسم من قبلهم، ومن المنتظر أن يعاد تصوير برنامج «ذا فويس» بعد انضمام نوال الكويتية في ربيع المقبل.

المصدر