مفاجأة…بطل أوروبا يواجه منتخب مصر

ذكرت مصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن المنتخب المصري قد تلقى موافقة مبدائية من قبل نظيره المنتخب البرتغالي على إقامة مباراة ودية  في شهر مارس المقبل، وذلك استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة 2018.


وأوضحت المصادر، بأن الاتحاد البرتغالي قد وافق مبدائيًا على مواجهة المنتخب المصري, ولكن مع وضع شرطًا واحدًا من اجل الموافقة النهائية، وهو أن تقام المباراة في سويسرا والتي سيقيم فيها المنتخب البرتغالي معسكره قبل انطلاق كأس العالم، وهو الأمر الذي يجعل المنتخب المصري في حيرة, حيث أنه سيوافق على إقامة المباراة الودية مع البرتغال في حالة إيجاد عرض من فريق أوروبي آخر من أجل أن يكون معسكر المنتخب المصري يتخلله مباراتين وديتين وليست مباراة ودية واحدة.

ومن المتوقع ان يكشف الجهاز الفني للفراعنة خلال الأيام المقبلة عن الأجندة الكاملة للمباريات الاستعدادية لمنتخب مصر لكرة القدم والذي يستعد للمشاركة في غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018.

يذكر أن الاتحاد المصري قد أكد بأن أمر الموافقة على العروض الخاصة بالمواجهات الودية متروك تمامًا للجهاز الفني للمنتخب والذي يعد الأكثر دراية باحتياجات الفريق في الفترة المقبلة من أجل تمثيل الكرة المصرية بشكل مشرف في المحفل العالمي بروسيا 2018.

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري يشارك فى بطولة كأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عام عن المحفل العالمي.