مفاجأة| الطفل الصعيدي موهبة «ذا فويس كيدز» ينتمي لعائلة شيخ مرموق «فيديو»

في مفاجأة كبيرة، الطفل الصعيدي موهبة «ذا فويس كيدز» الذي ظهر في أخر حلقات برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة، في مرحلة “الصوت وبس”، والذي ظهر على مسرح البرنامج بالجلباب، اتضح أنه بالأساس فيد أحد الشيوخ الراحلين الذين أمتع المصريين بصوته العذب في تلاوة القرآن الكريم.

وكشف والد الطفل، خالد الفايد، أنه بالأساس حفيد الشيخ الراحل “طه الفشني”، من ناحية والدته، ويبلغ الطفل خالد الفايد، 14 عامًا، وهو في المرحلة الإعدادية حاليًا، وقدم أغنية “سهرت الليل”، للفنان القدير جورج وسوف.

واستطاع خالد الفايد، أن يخطف قلوب لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج ذا فويس كيدز، والتي تضم كلامن : ” الفنان المصري تامر حسني، واللبنانية الجميلة نانسي عجرم، والفنان المخضرم كاظم الساهر “، كما تنافس عليه الثلاثي لخطفه لكنه عبر عن رغبته التواجد ضمن فريق تامر حسني.

هكذا تنافس تامر ونانسي على خالد

وعن والد الطفل خالد الفايد، فقد قال أن من اكتشف ابنه بالأساس هو مدرب اللغة العربية بمدرسته، ويُدعى احمد طوير، ولشدة إيمانه بموهبة خالد جعله يؤدي تدريبات خاصة على الإنشاد الديني في المدرسة، وخصص له فقرة ضمن الإذاعة المدرسية بشكل يومي ليقدم إنشاد بصوته الجميل.

وبدأ خالد الفايد، الغناء في بيته ووسط عائلته وهو ابن الرابعة من عمره، حيث لفت انتباه أسرته وهو يغني أغنية “شادي” لفيروز، ومن ذم عزم الوالد على تشجيعه بالعزف على العود، حتى تمكن منه وصار يغني أغنيات محمد عبد الوهاب على العود بنفسه.

المصدر