مرتضى منصور يتحدى شوبير ويعلن تفاصيل الصفقة التي «ستهز مصر».. فيديو

مرتضى منصور يتحدى شوبير ويعلن تفاصيل الصفقة التي «ستهز مصر»

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن هوية الصفقة التي أكد أمس السبت، أنها “ستهز” مصر بمجرد إعلانها، مؤكدًا أنه لاعب إفريقي يسعى فريقي الأهلي والزمالك للحصول على خدماته منذ فترة لا بأس بها.

وتحدث مرتضى منصور، لموقع نادي الزمالك الرسمي، من خلال مقطع فيديو مصور، ليكشف عن تفاصيل الصفقة الكبرى المقرر الإعلان عنها عقب 15 يومًا من الآن، وأوضح أنه سيعلنها السبت بعد المقبل، أي يوم 17 مارس الجاري، في صالة محمد حلمي داخل نادي الزمالك، ودعا الجماهير البيضاء بالحضور.

وتابع مرتضى منصور، خلال تصريحاته لموقع نادي الزمالك، أنه خرج للكشف عن هوية اللاعب المقرر التعاقد معه، خاصة ليواجه الشائعات التي يرددها أحمد شوبير، في برنامجه المذاع على قناة “صدى البلد”، بأن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي هو صفقة نادي الزمالك المنتظر.

وأوضح مرتضى منصور، أن الحديث عن التعاقد مع عبد الله السعيد أو أحمد فتحي لا أساس له من الصحة، إلا أن اللاعب المقرر الكشف عنه هو لاعب إفريقي ونجم كبير في منتخب بلاده، والأهلي يرغب الحصول على خدماته.

وبعد تصريحات مرتضى منصور، فمن الممكن أن يكون اللاعب المنتظر الكشف عنه هو نجم الوداد المغربي السابق والهلال السعودي الحالي، ومنتخب المغرب، أشرف بن شرقي، أو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي بيليات، أو كيجان دوللي، نجم منتخب جنوب أفريقيا ولاعب مونبيليه الفرنسي، الصفقة العالمية التي كان من المقرر أن يعقدها النادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

المصدر