مرتضى منصور يبلغ إيهاب جلال بمهامه الجديدة داخل الزمالك.. شاهد

مرتضى منصور يبلغ إيهاب جلال بمهامه الجديدة داخل الزمالك

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يبلغ إيهاب جلال بمهامه الجديدة داخل الزمالك ، بعدما قرر صباح اليوم الجمعة، بتسليمه مقاليد الحكم الكروي داخل أسوار القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وبات المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، المسؤول الأول والأخير في كافة الأمور التي تخص الفريق الأول لنادي الزمالك مستقبلًا، حيث منحه كافة الصلاحيات لإعادة الإتزان داخل الفريق الأول لكرة القدم، وتحسين الأداء الذي تدهور في النصف الأول من الدوري المصري الممتاز.

وأوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الجمعة، أنه موافقة على كافة الطلبات التي طالب بها إيهاب جلال، لإنعاش الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ليصبح المسؤول أمام الإدارة عن كافة الأمور الخاصة بالفريق.

وأكد مرتضى منصور، أنه سيقوم بتنفيذ كافة الأمور التي يطالب بها المدير الفني بالفعل، حتى يكون الحساب فيما بعد بشكل منطقي، وسيتم تطبيق تلك السياسة بعد استقرار إيهاب جلال في الإدارة الفنية للفريق الأول، واستقراره على الجهاز المعاون له.

وكان نادي الزمالك، قد تعرض للخسارة الخامسة، الاثنين الماضي، أمام الأهلي، في مباراة القمة 115، قبل أن يتعرض للهزيمة على أيدي، سموحة ومصر المقاصة، والإسماعيلي، وطلائع الجيش أيضًا.