محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية مع ليفربول أمام واتفورد

محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية مع ليفربول أمام واتفورد

نجح النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في مضاعفة رصيده من الأهداف اليوم السبت، مع فريقه في المباراة النارية التي أنتهت منذ قليل بفوز ليفربول بنتيجة 5-0، حيث سجل محمد صلاح 4 أهداف وصنع هدف للاعب البرازيلي روبرت فيرمينو.

ويقف محمد صلاح الآن على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، وبعد أهداف صلاح اليوم السبت، نستعرض أبرز 3 أرقام قياسية حطمها النجم المصري اليوم في الدوري الإنجليزي:

محمد صلاح يتخطى عدد أهداف سواريز وفرناندو توريس :

ونجح محمد صلاح اليوم بعد إحرازه 4 أهداف دفعة واحدة، في الوصول إلى الهدف رقم 34 في الموسم الواحد، ليتخطى مجموع أهداف فرناندو توريس مع ليفربول في موسم 2007 – 2008، حيث أحرز وقتها 33 هدفًا فقط طوال الموسم.

كما تخطى محمد صلاح مجموع أهداف لويس سواريز، والذي استطاع إحراز 31 هدفًا في موسم واحد مع ليفربول.

أول لاعب مصري عربي يحرز “سوبر هاتريك” في الدوري الإنجليزي :

حيث بات السبق لمحمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، في إحرازه سوبر هاتريك في مباراة واحدة داخل الدوري الإنجليزي، ليقف على قمة ترتيب هدافي البريميرليج بمجموع أهداف 28 هدفًا، ويتبقى أكثر من 7 مواجهات على ختام البريميرليج.

وعادل محمد صلاح، إنجاز أحمد حسام ميدو، والذي استطاع إحراز سوبر هاتريك مع أياكس امستردام الهولندي، كأول محترف مصري في الدوريات العالمية.

أول لاعب يسجل 4 أهداف من 4 تسديدات على المرمى في مباراة واحدة :

وبعد إحراز محمد صلاح 4 أهداف خلال مواجهة ليفربول أمام واتفورد اليوم السبت، من خلال 4 تسديدات على المرمى في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، بات أول لاعب يتخطى هذا الإنجاز منذ إنجاز أندري أرشافين مع الأرسنال الإنجليزي أمام ليفربول عام 2009.

المصدر