محمد صلاح يحطم 3 أرقام تاريخية بهدفيه في مرمى روما

محمد صلاح يحطم 3 أرقام تاريخية بهدفيه في مرمى روما

أثبت محمد صلاح من جديد ان التفوق الذي يعيشه حاليًا ومنذ بداية الموسم مع ليفربول الإنجليزي ليس وليد الصدفه بعدما قدم مباراة تاريخية مساء اليوم أمام روما الإيطالي في دوري الأبطال.

وسحق ليفربول نظيره روما بخماسية ساهم في أربعة منها محمد صلاح (سجل هدفين وصنع آخرين)، مقابل هدفين لفريق العاصمة الإيطالية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد مساء اليوم على في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

وكسر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، رقم المهاجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب أنطاليا سبور التركي، كأكثر أفريقي تسجيلاً للأهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد هدفيه ضد نادي روما الإيطالي، حيث رفع رصيده من الهداف لـ 10 اهداف مقابل ثمانية للنجم الكاميروني.

وبهدفيه ضد روما الإيطالي، وصل بذلك محمد صلاح إلى هدفه رقم 43 في الموسم الكروي الحالي في مختلف البطولات، ليصبح أفضل هداف من جميع لاعبي أندية بطولات الدوري الخمس الكبرى (الدوري الألماني، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي).

ثنائية صلاح على روما ووصوله للهدف 43 هذا الموسم مع ليفربول، تخطى بها رقم أسطورة الريدز السابق ايان راش الذي سجل 42 هدفا في موسم واحد في مختلف المسابقات.

المصدر