متسابق «ذا فويس كيدز» يتسبب في هجوم عنيف على كاظم الساهر.. شاهد

تسبب المتسابق السوري، يامان قصار، في هجوم عنيف على كاظم الساهر ، عقب خروجه أمس السبت، من البرنامج الخاص باكتشاف المواهب بين الأطفال، بعد وصوله إلى المواجهات المباشرة في البرنامج، ليختار كاظم الساهر، المتسابق تيم الحلبي بدلًا منه.

ومن جانبه، علق المتسابق يامان قصار، على خروجه من برنامج “ذا فويس كيدز”، أمس السبت، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فقال: ” رح قول أنو الخير في ما اختاره الله، وألف مبروك لصديقي تيم “.


هجوم عنيف على كاظم الساهر

بينما انهالت عليه التعليقات على صورته التي نشرها عبر “إنستجرام”، لتؤكد أنه يمتلك صوت رائع، وكان يستحق المواصلة خلال الحلقات النهائية من البرنامج، وأن كاظم الساهر خانه الاختيار.

 

وكان الفنان العراقي، كاظم الساهر، قد أسدل الستار أمس السبت، على فريقه، خلال مرحلة المواجهات المباشرة، بعدما اختار ثلاث متسابقين من بين 9، وانهال عليه التعليقات المهاجمة له، بسبب استغناءه عن زياد أمونة، ويامان قصار، الذين تمتعوا بطبقات عالية من صوتهم، فيما اختار الطفل تيم الحلبي.

وقام المتسابقين الثلاثة بغناء أغنية “خطرنا على بالك”، للفنان طوني حنا، وأدوا الأغنية بطريقة ساحرة ما استدعى إعجاب نانسي عجرم وتامر حسني، وتصفيق حار من الجماهير الحاضرة.

المصدر