ليفربول يرد على عرض بايرن ميونيخ للظفر بخدمات محمد صلاح

ليفربول يرد على عرض بايرن ميونيخ للظفر بخدمات محمد صلاح

نقل موقع ليفربول الرسمي، تصريحات خاصة من إدارة ليفربول حول العرض المقدم من جانب إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، للظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت إدارة ليفربول، خلال تصريحاتها لموقع “ليفربول إيكو”، أن بايرن ميونيخ الالماني لن يكون أخر المتقدمين بعروض للظفر باللاعب الفريق محمد صلاح، خاصة وأن هناك أندية عدة تسعى لتقديم عروض باهظة للحصول على خدمات اللاعب خلال انتقالات الصيف.

وأوضحت الإدارة، أن اللاعب المصري مع كل مباراة يتألق بها يستقطب المزيد من العروض الخاصة بالاندية الأوروبية، مثلما وقع بالتحديد مع إدارة ريال مدريد الإسباني، وقوبل العرض بالرفض.

الجدير بالذكر، أن صحيفة “ميرور” البريطانية، اكدت مطلع الأسبوع الجاري، ان إدارة ليفربول، تُجهز مفاجأة لمحمد صلاح، حيث ستقوم بتجديد عقده مع الريدز، كما سيشهد العقد مضاعفة الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه اللاعب، على أن يتقاضى مبلغ 90 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

كما كانت صحيفة “آس” الإسبانية، أشارت منذ يومين تحديدًا، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أكد صعوبة الظفر بخدمات إيدين هازارد، من تشيلسي الإنجليزي، وأنه سيحول دفة المفاوضات لنجم ليفربول محمد صلاح، خلال انتقالات الصيف.

المصدر