للمرة الثانية.. هاني العتال يتفوق على مرتضى منصور في هذا القرار!!!

هاني العتال يتفوق على مرتضى منصور في هذا القرار

بعد رفض اللجنة الأولمبية الطعن المقدم من مرتضى منصور، على قرار إدراج هاني العتال في سباق الانتخابات الخاصة بالقلعة البيضاء، اليوم نائب رئيس نادي الزمالك، هاني العتال يتفوق على مرتضى منصور بشكل رسمي، مرة أخرى.

حيث تلقى هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، وعبد الله جورج، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، دعوة رسمية من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تؤكد إقامة أول اجتماع لمجلس إدارة النادي الأبيض، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا، اليوم الأربعاء.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد في مناسبة سابقة، أنه لن يجلس مع هاني العتال على طاولة واحدة، ولن يُقام أي اجتماع للنادي إلا بعد قبول الطعن على خوضه سباق الانتخابات، التي أقيمت في نوفمبر الماضي، وحسمها مرتضى منصور بقائمته كاملة، عدا هاني العتال وعبد الله جورج من قائمة أحمد سليمان.

ومن جانبه، أعلن مرتضى منصور، منذ أيام من اليوم، عن إقامة اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك يوم الأربعاء، إلا أنه سيمتنع عن الحضور بناءًا على الأزمة القائمة بينه وبين هاني العتال، نائب رئيس النادي في الوقت الحالي.

ووفقًا لما أعلن الآن داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة بكامل أعضاءه عدا مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سيحضروا الاجتماعي الأول للنادي، على أن تتم المناقشة حول مجموعة من الملفات وسيتم عرضها على مرتضى منصور فيما بعد لإبداء رأيه فيها.

ويُقيم مرتضى منصور، عدة قضايا في انتظار أحكامها القضائية الأخيرة، لحل الأزمة بينه وبين نائبه، هاني العتال، في صراع مجلس إدارة نادي الزمالك القائم على الساحة.

المصدر