كيف يرى مدرب بلجيكا مواجهة مصر استعدادًا لكأس العالم

كيف يرى مدرب بلجيكا مواجهة مصر استعدادًا لكأس العالم

علق”روبيرتو مارتينيز”، مدرب منتخب بلجيكا على المواجهات الثلاثة التي سيخوضها الشياطين الحمر، استعدادًا لخوض غمار نهائيات كاس العالم المقبل روسيا 2018.

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة، التي تضم منتخبات إنجلترا وتنس وبنما.

وقال “مارتينيز” في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم: “لدي اقتناع كامل بالمنتخبات التي سنواجهها وديًا قبل مونديال روسيا”.

وتابع: “سنواجه ثلاث مدارس مشابهة لتلك التي سنواجهها في النهائيات، حيث سنواجه منتخب البرتغال بطل أوروبا، ومنتخب مصر ومنتخب كوستاريكا الذي وصل إلى ربع نهائي كأس العالم في البرازيل 2014”.

وأضاف: “هذه المنتخبات تمتلك نجومًا كبار، فالبرتغال لديها كريستيانو رونالدو، أما منتخب مصر مصر لديه النجمان محمد صلاح ومحمد النني، بينما يضم منتخب كوستاريكا بريان رويز”.

واختتم موجهًا رسالة للجماهير: “أتمنى ان يتواجد مشجعينا بكثافة في تلك المباريات، من أجل بث الحماس في نفوس اللاعبين قبل مونديال روسيا”.

وسيواجه الفراعنة نظيره المنتخب البلجيكي يوم 6 يونيو المقبل، في مباراة ودية، استعدادًا لنهائيات بطولة كأس العالم في روسيا الصيف القادم.

وتأهلت بلجيكا إلى كأس العالم بعد صدارة المجموعة الثامنة في تصفيات أوروبا برصيد 22 نقطة، في المجموعة التي ضمت اليونان، البوسنة، إستونيا، قبرص وجبل طارق.

المصدر