كوبر يبلغ اتحاد الكرة قراره بشأن العروض التدريبية من الكاميرون والجزائر ونيجيريا

المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر يبلغ اتحاد الكرة قراره بشأن العروض التدريبية المقدمة له من جانب ثلاث منتخبات إفريقية، منتخب الجزائر، والكاميرون، وأخيرًا نيجيريا، لتولي قيادة تدريبهم خلال الفترة المقبلة.

وكان محمود فايز، المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم، قد أكد أمس الأحد، عن تلقي هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، عدة عروض من جانب عدد من المنتخبات داخل القارة السمراء، لجانب منتخب خليجي وأخر أوروبي لتولي قيادة تدريبهم الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد محمود فايز، المدرب العام لمنتخب مصر، اليوم الاثنين، أن المدير الفني الأرجنتيني، هيكتور كوبر، أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، عن رفضه كافة العروض المقدمة له مؤخرًا، وأنه يرغب في قيادة الفراعنة خلال مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

كما أشار محمود فايز، أن هيكتور كوبر، أكد للجبلاية اليوم الاثنين، تلقيه عرض أخير من المنتخب الجزائري الشقيق، إلا أن كوبر رفضه هو أيضًا، وأكد للجميع سعادته بالتواجد مع المنتخب المصري، ورغبته في استكمال ما بدأه من إنجازات بالوصول لمونديال كأس العالم، ويسعى الفترة المقبلة لتقديم مستوى جيد في مباريات كأس العالم 2018.

وكانت قرعة مونديال كأس العالم بروسيا، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات ” روسيا “البلد المضيف للبطولة”، والأوروجواي، والسعودية”، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره مع منتخب الأوروجواي، يوم 15 يونيو 2018.

المصدر