كتب اسم زوجته على “جوجل” ليكتشف المفاجأة ويقوم بإبلاغ الشرطة فورًا

دفع الفضول زوجًا استراليًا يدعى “أندرو موراي”، بعد 5 سنوات من الزواج، للبحث عن اسم زوجته الأميركية على محرك البحث “جوجل”، ليكتشف ما لم يكن يتوقعه وهو أن زوجته “قاتلة مهووسة”، وفقًا لما ذكرته صحيفة البيان الإماراتية.

لاحظ “أندرو موراي” تصرفات زوجته الغريبة، وهوسها بعلم الجريمة وقصص القتلة المتسلسلين، والتي أدت إلى إنهاء علاقتهما بعد فترة قصيرة من الزواج، ومازال “موراي” في انتظار ورقة الطلاق منها بعد أن غادرت إلى الولايات المتحدة.

اكتشف “موراي” ارتباط اسم زوجته والتي تدعى ” بروك لين كروز” بعدة جرائم، وسارع للإبلاغ عنها لدى السلطات الأسترالية والأميركية.

وُجه سابقًا إلى “كروز” قبل هجرتها إلى استراليا بعض الجرائم منها ارتكاب جريمة قتل مروّعة بحق جارتها الحامل وخطف طفلها، كما اشتُبه بعلاقتها بمقتل فتاة تدعى “سافانا جريويند”، البالغة من العمر 22 عامًا والتي عُثر على جثتها ملفوفة بالبلاستيك في نهر بولاية مينيسوتا”.

وجاء ردُّ “كروز” على التهم الموجهة إليها أنها “غير مذنبة”، وكانت قد صرحت سابقًا للشرطة أن “جريويند” قامت بإعطائها الطفل طوعًا بعد أن قالت إنها ساعدتها في إنجابه.

وقال “موراي” إن علاقته بـ “كروز” انهارت بعدما بدأ في الاكتشاف تدريجيًا كذبها بشأن ماضيها، بما في ذلك حقيقة أن لديها أطفالًا، وأنها قد تزوجت من قبل، واضطرت إلى الهرب من الولايات المتحدة بسبب زوجها السابق.

وأضاف “موراي” كنت دائم الشكوك بها، لهذا احتفظ ببعض وثائق هجرتها التي تحتوي على أسمائها المزيفة، وكانت قد استخدمت اسم “كروز” بعد زواجنا، ولكنه ليس اسمها الحقيقي”.