“قمار وخمور واستقطاب ساقطات” فضائح جديدة لـ “أيمن نور”.. صور ومستندات

استمرارًا للبحث عن مستحقاتهم المالية، كشف العاملون بقناة الشرق، ما يحدث من انتهاكات وتواطأ بين أيمن نور ومعتز مطر؛ لمصلحتهم الشخصية.

وأصدر العاملون بقناة الشرق، بيانًا نشرته الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول التركية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يوضحون الانتهاكات التي تمارس ضدهم.

وقال العاملون:”أيمن نور وإدارة القناة ومعتز مطر يتواطئون علينا لمصلحتهم والتى أدت إلى أن غالبينا أصبحوا غير قادرين غلى تحمل تكلفة المعيشة من طعام وشراب ومسكن”، بالإضافة: “إدارة القناة اتخذت قرارات تعسفية لذلك أصبحنا غير قادرين فى الحصول على أبسط حقوقنا الإنسانية استغلالا لظروفنا حيث أن أغلبنا أما مطلوبين على ذمة قضايا أو هاربين من مصر وهو يعى ذلك تمام”.

 


تدوينة وكالة الأنباء التركية الأناضول

وأعلن العاملون في القناة، عن رفضهم التام للسياسات السابقة للقناة وإدارة أيمن نور والتي أهدرت حقوقهم بسبب عدم صونه للأمانة وعدم قدرته على الحفاظ على الأموال التى يتم تمويل القناة بها.

وأضافوا: “أيمن نور استغل أموال القناة ورواتبنا المستحقة التى لم نحصل عليها بسبب صرفه لها على ملذاته لاستقطاب ساقطات وممارسة أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التى اعتاد على شربها بشكل مكثف أو على رفاهيته مثل تربية الكلاب فى حين أن أغلبنا يكاد لا يجد قوت يومه”.

وتابع العاملون:” استخدامه التمويل الخاص بالقناة الذى يتم إعطائنا منه رواتبنا فى لعب القمار والذى تم خسارته بالكامل مما ترتب عليه إغلاق القناة لحين إشعار آخر وأصبحنا بلا عمل وبلا مأوى مع وعود مزيفة بعودة القناة قريباً”.

المصدر