قبلة أصالة لعمرو دياب تشعل غضب دينا الشربيني.. فيديو

بعدما تفاجئ الميجا ستار عمرو دياب، بتواجد الفنانة أصالة في حفله الأخير الذي أقيم في دبي، ليلة رأس السنة، انتشر مقطع فيديو مؤخرًا لـ قبلة أصالة لعمرو دياب ، التي أشعلت الأجواء على مسرح الحفل الذي تواجد فيه أيضًا، الفنانة المصرية المثار حولها الجدل، دينا الشربيني.

وحرص الفنان عمرو دياب، على صعود الفنانة أصالة على مسرح الحفل، وقاما بالغناء معًا أغنية “برج الحوت”، كما قامت أصالة بتغيير كلماتها إلى “برج الثور” لأنها تنتمي لهذا البرج، وسط ضحك الهضبة عمرو دياب.

وأشارت النجمة السورية أصالة نصري، أنها أول مرة تحضر حفل لفنان ومطرب معروف، والمرة الأولى التي تحضر فيها حفل لعمرو دياب، وأنها لا تجد الكلمات المناسبة للتعبير عن سعادتها بها، ومن جانبه، أشار الفنان عمرو دياب أن أصالة من أهم مطربات الشرق الأوسط على الإطلاق.

فيديو

وبعدما انتهت أصالة من الغناء، غنى الهضبة الأغنية مرة أخرى، ورددها بتعديل أصالة “برج الثور”، مؤكدًا أنه يهديها لها كـ تحية وتقديرًا على تواجدها في حفل دبي، وغادرت الفنانة أصالة المسرح بعد وضع قبلة على خد الفنان عمرو دياب وسط تصفيق حار من الجماهير.

الجدير بالذكر، أن الفنانة المصرية، دينا الشربيني، كانت حاضره الحفل في دبي، وكانت الشائعات المنتشرة الفترة الأخيرة، تفيد بوجود علاقة ارتباط رسمي بينها وبين الفنان عمرو دياب، كما والذي أكد تلك الشائعات أغنية برج الحوت في ألبوم الهضبة الجديد.

المصدر