في ليلة من ذهب.. صلاح الأسطورة يضع قدمًا لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

صلاح الأسطورة يضع قدمًا لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا..

في ليلة تاريخية، قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لفوز ساحق على نظيره روما الإيطالي قربه من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحقق ليفربول فوز عريض على حساب روما الإيطالي بخمسة أهداف مقايل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد مساء اليوم على في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

وبدأ النجم المصري محمد صلاح التسجيل لصالح فريقه ليفربول الإنجليزي ضد نادي روما الإيطالي في الدقيقة 35، قبل أن يسجل االهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 55، نجح ماني في تسجيل الهدف الثالث لليفربول بعدما تسلم تمريرة رائعة من صلاح الذي انطلق خلف دفاع روما ليتسلم كرة قبل أن يمررها أرضية للسنغالي الذي وضعها في الشباك بسهولة، قبل أن يسجل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الرابع والخامس في الدقائق 61، و68، ولكن يسجل البوسني إدين دجيكو الهدف الأول لفريقه روما في الدقيقة 81، ثم الهدف الثاني بأقدام دييجو بيروتي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وبات روما في حاجة للفوز على ملعبه “أولمبيكو” بثلاثية نظيفة، في مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل، من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

المصدر