في حوار مع الـ “ماركا”.. محمد صلاح يعلق على عرض ريال لأول مرة.. شاهد

محمد صلاح يتحدث عن إنتقاله لريال مدريد لأول مرة

تحدث محمد صلاح، أمس الأربعاء، في تصريحات رسمية لصحيفة “ماركا” الإسبانية، وأكد خلال حديثه أنه لا يملك الكثير للرد على شائعات اقتراب انتقاله لريال مدريد، مؤكدًا سعادته البالغة داخل “أنفيلد” ليفربول.

وفي حوار له مع صحيفة ماركا الإسبانية والمعروفة بإنتمائها إلى نادي ريال مدريد، قال اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح”، بأنه لا يفكر في أي شئ الآن سوى في مستقبله مع النادي الإنجليزي، وكذلك يسعى من أجل تحقيق حلمه والفوز بلقب هداف البريميرليج كأول لاعب عربي يحقق هذا الأمر.

وأكد “محمد صلاح” في إجابته عن سؤال بشأن تصريحات رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية “هاني أبو ريدة” والمدير الفني للمنتخب “هيكتور كوبر”، حيث أشار الثنائي إلى كون محمد صلاح قريب من الإنتقال نحو ريال مدريد، بأنه لا يفكر في هذا الأمر، فهو فقط يضع كامل تركيزه على مشواره فريقه في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

وعن متابعة لمباريات الدوري الإسباني، قال محمد صلاح:

“نعم أتابعه، أشاهد بعض المباريات، ليس دائما لأنها تتوافق أحيانا مع مباريات ليفربول، بالطبع، إنه دوري جيد بالتأكيد، لديه فرق من بين الأفضل والطريقة التي يلعبون بها جذابة للغاية”

وعن إمكانية إنتقاله إلى الدوري الإسباني في الموسم المقبل، قال “محمد صلاح”، أنا الآن ألعب في ليفربول والبريميرليج، وسعيد للغاية بهذا الأمر، لا أفكر سوى في هذه الأمور الآن في الحقيقة”.

وعن سبب إختياره لزيدان وتوتي وكريستيانو رونالدو كمثل أعلى له في كرة القدم، أوضح محمد صلاح:

لأنهم مختلفون، كل واحد منهم لديه مواهب مختلفة، تشعر بسحرهم في كل مباراة، إضافة إلي أنني حققت حلما باللعب إلى جانب توتي، كان مثلي الأعلى عندما كنت طفلا ولعبت إلى جانبه، كان أمرا رائعا، تعلمت الكثير منه، أنا فخور للغاية بذلك، يسعدني حقا أن يتحدث أحد منهم عني.