فنانة لبنانية شهيرة تحرض على آكل لحوم البشر والسبب «صادم».. صور

فنانة لبنانية شهيرة تحرض على آكل لحوم البشر ، حيث قالت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك، إنها تشعر بفرحة شديدة بافتتاح أحد المطاعم المتخصصة في تقديم «لحوم البشر» لعملائها بمدينة طوكيو اليابانية، من خلال تعليق لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

وشاركت ميريام كلينك صورة أرشيفية عبر إنستجرام يظهر فيها أحد الطهاة وهو يقطع لحم البشر في المطعم، وعلقت عليها بالإنجليزية قائلة: «وأخيرًا مطعم يقدّم لحوم البشر.. الحيوانات ستعيش بسلام الآن».

وكانت ميريام قد نشرت منذ فترة صورة جديدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام كشفت من خلالها عن تعرّضها لتشويه في وجهها بسبب قطة.

وقد أرفقت ميريام الصورة بتعليق قالت خلاله:”قطة غرمشتلي وجي … شكلي خترب”، مشيرة الى أنها تحتاج الى قناع لإخفاء “هذا القرف” وأنها تحتاج أيضاً الى طبيب تجميل لأن وجهها  في حالة متعبة وتبدو وكأنها من عصابة في المافيا.

ميريام كلينك
ميريام كلينك

وميريام كلينك هي عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 لوالد لبناني وأم صربية، وبدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشر وتحولت عام 2012 إلى مغنية وهي أيضاً ناشطة ودائمًا ما تثير الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة وكليباتها وأرائها السياسية ومواضيعها حول البيئة والحيوانات.

 

المصدر