علي جابر يطلق حملة على «السوشيال ميديا» لعودة لجنة تحكيم «آراب جوت تالنت»

علي جابر يطلق حملة على «السوشيال ميديا» لعودة لجنة تحكيم «آراب جوت تالنت»

أطلق علي جابر، عميد كلية إعلام بدبي، هاشتاج «عد يا قصبي» بالتعاون مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لإقناع الفنان السعودي ناصر القصبي للعودة بين صفوف لجنة تحكيم برنامج «آراب جوت تالنت» في موسمه السادس.

وتصدر الهاشتاج «السوشيال ميديا»، بعدما حصد تفاعل كبير من قبل النشطاء الذين طالبوا بعودة القصبي الذي شارك بجميع مواسم «آراب جوت تالنت» باستثناء الموسم الماضي.

كما شجع علي جابر الجمهور لإقناع لجنة تحكيم البرنامج العودة بأكملها، ضمن هاشتاج آخر أطلقه، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، تحت عنوان «عودة احلى لجنة تحكيم».

وكتب عبر جسابه الخاص بموقع تويتر: «اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في للموسم السادس و الأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم، و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة الى مقعده في اللجنة».

 

ويشار إلى أن شبكة قنوات “ام بي سي” أعلنت عن التحضير لعودة البرنامج مرة أخرى، علماً أنّه منذ عام انتشرت اخبار عن أنّ الموسم الخامس هو الاخير، خصوصاً مع إعلان الفنانة نجوى كرم حينها أنها لن تشارك في الموسم المقبل وأنّ الموسم الخامس هو الأخير لها.

ويذكر أن أحمد حلمي شارك في الموسم الماضي بطلب خاص من زملائه بلجنة التحكيم بعد تعرضه لوعكة صحية، وهناك أخبار متداولة عن إحتمالية غيابه عن الموسم القادم من برنامج المواهب.

 

المصدر