عروس سعودية تفقد زوجها في «يوم الصباحية» بطريقة صادمة!!

تداولت عدة مواقع إخبارية ووسائل إعلام سعودية أمس نبأ فقدان عروس لزوجها صباح اليوم الثاني لزواجهما، ووفقًا لما ذكرته صحيفة «المواطن» السعودية نقلًا عن مصادر، فقد فجع المجتمع المكي صباح أمس بحادثة حزينة، بعد أن اندلعت النيران عند الساعة العاشرة صباحا في شقة بالطابق الأرضي من عمارة مكونة من طابقين، تقع في حي العزيزية بمكة المكرمة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر – لم تسمها – قولها إن الشقة تعود إلى عروسين كانت ليلة زفافهما فجر يوم وقوع الحادث، الذي نجم عنه وفاة العريس البالغ من العمر «23 عاما» نتيجة لتعرضه للحريق، واختناق العروس «17 عاما»، التي تلقت العلاج من قبل فرق الهلال الأحمر، وحالتها الصحية مستقرة.

تصريح الدفاع المدني

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني في العاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أنه نظرا لكثافة الأدخنة المنبعثة من موقع الحريق، جرى إخلاء جميع سكان العمارة بواسطة فرق الإخلاء والإطفاء البالغ عددهم نحو 10 أشخاص.

وأشار المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني في العاصمة المقدسة إلى أن فريق التحقيق في الإدارة والأدلة الجنائية باشروا إجراءات التحقيق للتعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية، تمهيدا لتسليم ملف الحادث إلى شرطة العزيزية لاستكمال إجراءات التحقيق.

المصدر