عاجل| هجوم إرهابي جديد بمدخل مديني بالقاهرة الجديدة…شاهد التفاصيل!!

هجوم إرهابي جديد بمدخل مديني بالقاهرة الجديدة

حيث أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن القاهرة، أن عناصر مسلحة مجهولة قامت بإطلاق النيران بشكل عشوائي في مدخل مدينتي بمنطقة القاهرة الجديدة ، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، حيث كشفت مصادر أمنية التفاصيل وعدد الضحايا.

وقال المصدر أن الحادث أسفر عن مقتل “عمرو السيد عبد الخالق»” مهندس 33 عاماً، وذلك من خلال إصابته بطلق ناري بالرأس من الخلف داخل سيارته التي تحمل رقم” 35404 ” ملاكي القليوبية وإصابة ” دسوقي عبد الحميد» 40 عاماً يعمل ميكانيكي، وجاري تمشيط المنطقة من أجل القبض على تلك العناصر الإرهابية التي قامت بإطلاق النيران.

تفاصيل الحادث

وأوضحت المصادر، أن مجهلون قد قاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي على مدخل مدينتي بالقاهرة الجديدة، حيث اسفر إطلاق النيران عن مقتل مهندس، وإصابة مواطن آخر تصادف مرورهم بالمنطقة، وعلى الفور تم نقل الضحايا لمستشفى الشروق، و أن المسلحين قاموا بالفرار بالمنطقة، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن وجاري البحث عن الجناة والقبض عليهم..

وتحاول تلك العناصر الإرهابية زعزعة الامن بالدولة المصرية ولكن تقف لها الشرطة المصرية ورجال القوات المسلحة بالمرصاد من أجل القضاء نهائياً على جميع العناصر الإرهابية ودحر بؤرهم الإرهابية في جميع أنحاء جمهورية مصرالعربية.