عاجل…على معلول يرحل عن الأهلى!! شاهد التفاصيل!!

بات مصير على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلي، محط تساؤلات كثيرة فى القلعة الحمراء، بعدما زاد الحديث عن إمكانية رحيله فى إنتقالات يناير الشتوية.

عروض خارجية

وأشارت التقارير، أن هناك أندية خارجية، أبرزها من تونس وفرنسا وسويسرا أبدت رغبتها فى ضم نجم تونس المُنتقل للأهلي الصيف قبل الماضى من الصفاقسى مقابل 700 ألف يورو.

كمت أوضحت أنّ معلول تلقى عرضًا في الصيف الماضي من نادي النصر السعودي لكن الأهلي رفض التخلي عنه مع وعد بالموافقة على رحيله بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، حال وصل له العرض المناسب.

تصريحات معلول

وكشف معلول، جناح المنتخب التونسى والنادى الاهلى، حقيقة إنضمامه لصفوف الترجى التونسى خلال الفترة المقبلة.

حيث قال فى تصريحات لإذاعة “ديوان إف إم” التونسية، “أنا ابن الصفاقسى ولن ألعب فى تونس إلا لنادى الصفاقسى، كل ما تردد عن انضمامى للترجى فى المستقبل ليس له أساس من الصحة، وفى حال رجوعى إلى تونس سألعب للصفاقسى”.

وكان زياد التلمسانى، المسئول السابق فى نادى الترجى التونسى، ذكر فى وقت سابق وجود اتفاق مع على معلول يقضى بانضمامه لصفوف الترجى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التونسى، عندما كان معلول قائداً لنادى الصفاقسى قبل أن ينتقل للنادى الأهلي، وهو ما نفاه على معلول.

ومن المنتظر أن يعود على معلول للمشاركة فى مباريات الأهلى بداية من الأسبوع المقبل، عقب تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن على معلول ساهم فى صعود منتخب تونس لبطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.