طلب غريب من إيهاب جلال لرباعي الزمالك المهدد بالرحيل!! تعرف عليه!

في ما يمكن وصفه بأنه طلب غريب من إيهاب جلال ، بدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تاهيل رباعي الفريق المهددد المهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، عقب الهزيمة من الأهلي، في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز.

وخرج مرتضى منصور بتصريحات عقب الخسارة في مباراة القمة مساء الأثنين أمام الأهلي، وأكد على رحيل 4 لاعبين وهم أحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر وحازم إمام وحمل الرباعي مسؤولية خسارة القمة، إلا انه لم يتخذ قرار نهائي برحيلهم حتى الأن.

وعقد إيهاب جلال جلسة خاصة مع الرباعي، أكد لهم فيها انه متمسك ببقائهم في صفوف الفريق، وليس لديه أي نية لعرضهم للبيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنهم من أعمدة النادي لتحقيق البطولات.

طلب غريب

وطالب جلال الرباعي بضرورة إغلاق صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يتأثروا بالهجوم الشديد عليهم من قِبل بعض المشجعين الغاضبين من مستواهم الفني، وحتى يضمنوا العودة إلى مستواهم المعهود والتألق في المباريات.

وتلقي الزمالك، هزيمة قاسية من الأهلي بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الأول الذي يديره إيهاب جلال، في أعقاب توليه المسئولية بعد إقالة المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش.

المصدر