صحيفة إسبانية | جماهير ريال مدريد لن تنام إلا بضم محمد صلاح!!

صحيفة إسبانية | جماهير ريال مدريد لن تنام إلا بضم محمد صلاح

رصدت شبكة “برنابيو ديجيتال” المدريدية، ردود فعل جماهير ريال مدريد الإسباني على تألق اللاعب المصري محمد صلاح، أمس السبت أمام واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي، خاصة بعد إحرازه سوبر هاتريك وصناعته لهدف.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن جماهير ريال مدريد باتت تطالب بضم اللاعب المصري المتألق، حيث تترقب الجماهير مبادلة اللاعب بالجناح الويلزي جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد تراجع مستواه الفترة الأخيرة.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن محمد صلاح يقدم أداء استثنائي مع ليفربول في موسمه الأول منذ انضمامه في الصيف الماضي، وأكدت الشبكة جنون إدارة ريال مدريد الدائر خلال الفترة الجارية لتجهيز المبلغ الذي طلبته إدارة ليفربول للظفر باللاعب المصري، على أن يكون المقابل المادي أعلى من 160 مليون يورو.

ونجح محمد صلاح أمس السبت، في إحراز أول سوبر هاتريك له في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، ليحطم به عدد كبير من الأرقام القياسية، ويتربع قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي منفردًا برصيد 28 هدفًا، وبفارق أربعة أهداف عن أقرب منافسيه، هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، صاحب الـ 24 هدفًا.

ويستعد اللاعب المصري محمد صلاح، للسفر إلى مصر الفترة الجارية، تمهيدًا لانضمامه لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه في الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري، على أن يسافر الفراعنة إلى سويسرا يوم 20 مارس لخوض مواجهيتن وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، واليونان يوم 27 من الشهر نفسه.

المصدر