شيرين عبد الوهاب تشعل الحرب بين أحلام ونوال الكويتية وجمهور الثانية غاضب..فيديو

شيرين عبد الوهاب تشعل الحرب بين أحلام ونوال الكويتية

كعادة الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تستطيع ان تحيي حفل او تحضر مناسبة دون ان تحدث مشاكل مع الفنانين او جمهورها بعفويتها وطريقة كلامها وتعليقها على الامور دون ان تفكر في عواقبها وهذا ماحدث معها بالامس في حفلها الذي احيته بالامس في الكويت ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت وشاركتها بالحفل الفنانة نوال الكويتية.

حيث سخرت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنانة احلام وادارة قناة “mbc” عندما قالت:” أنا ضيفة عندك في الكويت” وقبلت رأسها، ثم قالت للجمهور بطريقة ساخرة “إن شاء الله السنة اللي جاية، أنا ونوال هنكون مع بعض في ذا فويس”، لتضحك بشدة على مزحتها التي نالت إعجاب بعض الحضور في الحفل.

وعلى الرغم من أن شيرين عبد الوهاب معروفة بعفويتها ولم تقصد أي تلميح، إلا أن بعض محبي نوال الكويتية وجدوا إنها أحرجت نجمتهم المفضلة على المسرح وأمام الجميع.

وأبدى بعض محبي نوال الكويتية استيائهم من مزحة شيرين عبد الوهاب مشيرين إلى إنها أحرجت نوال التي لم تجد أي تصرف يليق بالرد عليها سوى بالضحك، إلا إنه بدا عليها الصدمة قليلاً من كلمات شيرين المفاجئة على المسرح.

وجاءت مزحة شيرين عبد الوهاب بعد عودة الفنانة أحلام إلى صفوف لجنة تحكيم “ذا فويس” واستبعاد نوال الكويتية بشكل مفاجئ من إدارة MBC.

وفي سياق الحفل، أشعلت شيرين عبد الوهاب الأجواء بأجمل أغانيها بخلاف إطلالتها اللافتة التي حملت توقيع المصمم يوسف الجسمي، حيث ارتدت فستاناً من اللوني الأسود والذهبي خطف الأنظار، مع تسريحة شعرها الناعمة ومكياجها الذي أبرز ملامحها.

المصدر