شاهد| محمد رمضان يتعرض لموجة انتقادات حادة بسبب إعلانه الجديد

 محمد رمضان يتعرض لموجة انتقادات حادة بسبب إعلانه الجديد

تعرض الفنان المتألق محمد رمضان لموجة حادة من الانتقادات من قبل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بسبب إعلانه الجديد لإحدى شركات الاتصالات في مصر.

ووفقًا لما جاء في تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد استهجن النشطاء استخدام رمضان في أغنية الاعلان جملة «شعبية إلهية»، الامر الذي اعتبره البعض أنه أمر غير لائق.

وتساءل عدد كبير من جمهور الفنان محمد رمضان: «هل الشعبية الإلهية هنا تعود على شعبية كروت الشحن أم ان المقصود منها أن شعبية رمضان منحة من الله؟».

وقد تم تسجيل الاعلان في أجواء مبهرة، ومليئة بالحركة، وهي أقرب الى موسيقى الراب والهيب هوب، واستخدمت فيه السيارات الفارهة والمجوهرات اللامعة والفتيات.

وظهر رمضان بإطلالة مختلفة وبتسريحة شعر جديدة، وراح يرقص ويغني، وفي إحدى اللقطات ظهر مسيطراً على أسد، تعبيراً عن قوة العرض الذي تقدمه الشركة، ما عرضه للانتقاد والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُذكر أن الفنان محمد رمضان أصبح الواجهة الإعلامية لشركة اتصالات مؤخرًا حيث كان نجم حملاتها الأخيرة، والتي ظهر فيحا بعدد من أهم الشخصيات التي جسده في حياته الفنية.

وعلى الناحية السينمائية شارك الفنان محمد رمضان في فيلم «الكنز» والذي حصد أبرز جوائز الدورة الـ 44 لمهرجان جمعية الفيلم، التي أسدل الستار عليها أوائل فبراير الجاري.

ونال «الكنز» جوائز أفضل فيلم، وأفضل إخراج، وأفضل ممثل دور أول، وحصل عليها محمد سعد، وأفضل تصوير، وحصل عليها أيمن أبو المكارم، وأفضل ملابس، وحصلت عليها ملك ذو الفقار، وأفضل ديكور وحصل عليها أنسي أبو سيف.

المصدر