شاهد… عجوز تنتصر على مرض السرطان بـ«أكل الرمال»

إنتصرت ستانيسلافا مونستفيلين، من دولة لاتفيا، والبالغة من العمر 70 عاماً، على مرض السرطان بعلاج جديد بدون الرجوع أو استشارة طبيب.

اتبعت نظام غذائي يعتبر غريب وهو تناول الرمال، وقالت لمونستفيلين، تم تشخيص مرض السرطان لديها بمرحلة متقدمة، عندها قررت أن تعالج نفسها بنفسها، بحسب “روسيا اليوم”.

وقدمت مونستفيلين نصيحة للآخرين بالحصول على نتائج أفضل، بأن يتناولوا الرمال دون خلطها مع أي شيء آخر كالطعام، أو الماء.

 

فيديو

والجدير بالذكر أن مرض السرطان بكافة أنواعه أصبح شائعاً في عالمنا العربي، وتشير دراسة بريطانية جديدة إلى أن الإصابة بـ السرطان الآن أكثر شيوعا من الزواج أو الإنجاب.

فقد أظهر تحليل لجمعية ماكميلان للسرطان تشخيص 361216 حالة إصابة بالسرطان في بريطانيا عام 2014 مقارنة بـ 289841 حالة زواج. وكان هناك 271050 حالة إنجاب أولى في إنجلترا وويلز عام 2015، مقارنة بـ 319011 حالة سرطان جديدة في نفس الفترة.

كذلك أظهرت الإحصاءات تشخيص أكثر من 1.2 مليون شخص دون سن 65 بالإصابة بالسرطان على مدى العقد الماضي.

وقد أظهرت دراسة للجمعية -أجريت بين أكثر من ألفي شخص- أن السرطان هو أكثر الأمراض التي يخشاها الناس (37%) يليه ألزهايمر (27%) ثم السكتة الدماغية (7%) وكل من الاكتئاب وأمراض القلب (4%) والتصلب المتعدد (2%).

ويقول عُشر البريطانيين إن السرطان هو خوفهم الأكبر، ويسبق فقدان أحد أفراد الأسرة أو موته أو الإرهاب، وتشير نتائج تلك الدراسة إلى أن نحو نصف الأشخاص يصابون بالسرطان في مرحلة ما من حياتهم. ومع ذلك فإن 90% من المصابين بالسرطان الذين شملتهم الدراسة قالوا إنهم ما زالوا يعيشون حياتهم بالطريقة العادية قدر استطاعتهم.

المصدر