شاهد.. صورة من «مسرح مصر» تنال إعجاب قرابة ربع مليون شخص| تعرف على قصتها

بعد انطلاق أولى مسرحيات وعروض الموسم الجديد من “مسرح مصر”، احتفل نجوم مسرح مصر بالموسم الثالث بعد عرضها على «MBC مصر»، وقام بعضهم بنشر صورًا من العرض على حساباتهم على موقع التوصل الاجتماعي «أنستجرام»، إلا أن هناك صورة من «مسرح مصر» في أولى عروضه كانت مفاجأة.

مسرح مصر

ولكن المثير في الأمر كان إحدى الصور التي أعجبت قرابة الربع مليون شخص، ولكن تعرف على قصة هذه الصورة من خلال السطور التالية.

العرض شارك به عدد كبير من الفنانين الشباب مع النجم الكبير أشرف عبد الباقي، وهي بعنوان “كواليس الكواليس”، وتدور أحداثها في أجواء كوميدية ساخرة حول كواليس عدد من الأعمال درامية الناجحة حيث يتقمص أبطال “مسرح مصر” شخصيات عدد من نجوم هذه الأعمال.

وبرغم نشر العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أبطال العرض، وكان من بينهم مصطفى خاطر وعلي ربيع وبعض النجوم الآخرين، إلا أن النجمين حمدي الميرغني ومحمد أنور كانا أصحاب الفوز الأكبر.

حيث حصلت صورتهما معًا التي نشرها الفنان محمد أنور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وظهرا خلالها وهما يجسدان شخصيات غاة عادل وكندة علوش، على تفاعل كبير، واقتربت من الربع مليون إعجاب بعد نشرها بساعات قليلة.

 

المصدر