شاهد | إتهامات بالتحرش الجنسي تطارد ترامب!!

إتهمت أكثر من عشر نساء ترامب بارتكاب مضايقات جنسية بحقهن قبل دخوله الساحة السياسية، لكن ترامب ومسؤولين بالبيت الأبيض نفوا هذه المزاعم.

وكانت السناتور الأمريكية كريستين غيليبراند قد قامت بالرد على الرئيس دونالد ترامب يوم الثلاثاء وقالت إنها لن تصمت بعدما هاجمها على تويتر بسبب انضمامها إلى دعوة تطالب بالتحقيق في اتهامات بالتحرش الجنسي وسوء السلوك ضده.

كذلك قال ستة من أعضاء مجلس الشيوخ, منهم غيليبراند “إنه ينبغي على ترامب الاستقالة”.

السيناتور الديمقراطى دوج جونز

قال الديمقراطى دوج جونز، الذى حقق فوزا مفاجئا فى سباق انتخابات مجلس الشيوخ بولاية ألاباما الأسبوع الماضى، إنه لا يرى ضرورة لاستقالة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بسبب ما تردد عن الاتهامات الموجهة له بسوء السلوك الجنسى.

وقال جونز اليوم الأحد فى برنامج “ستيت أوف ذا يونيون” الذى تبثه قناة تلفزيون سى.إن.إن “لا أعتقد أنه يجب على الرئيس الاستقالة فى الوقت الراهن”.

وأضاف “تلك المزاعم ثارت قبل الانتخابات، ومن ثم سنحت للناس فرصة للحكم (عليه). أعتقد أننا نحتاج للمضى قدما وألا ننشغل بتلك القضايا”.

 

وفاز جونز فى انتخابات مجلس الشيوخ على منافسه الجمهورى روى مور الذى واجه اتهامات بسوء السلوك الجنسي. ويمثل فوز جونز فى ولاية ألاباما المحافظة للغاية ضربة سياسية لترامب الذى ساند مور.