شاهد.. أول تعليق من أحمد سعد على طلاقه من الفنانة سمية الخشاب

انتشرت في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» أنباءً تفيد بانفصال المطرب الشعبي أحمد سعد عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد مرور أسابيع قليلة على زواجهما.

وفي محاولة منه لإنهاء هذه الموجة من الشائعات، أحمد سعد رفض التعليق بشكل مباشر وصريح على تلك الشائعات المستفزة، واكتفى فقط بنشر صورة لطيفة تجمعه بزوجته، وهما على متن طائرة، ويبدو أنهما كانا يستعدان للسفر للاستمتاع بعطلة قصيرة تكون بمثابة شهر عسل جديد لهما.

سارع المطرب المصري أحمد سعد إلى نفي وجود خلاف بين وبين زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد أقل من شهر على زواجهما، من خلال نشره صورة لهما.

وظهر أحمد وسمية في الصور وهما يبتسمان بعفوي، وتظهر عليهما السعادة والراحة، حيث استخدما فلتر «إكليل الورود» لجعل الصورة لطيفة وملفتة، بينما اكتفى سعد بالتعليق عليها بمجموعة قلوب حمراء فقط.

وبدأت شائعات الانفصال تتأجج بعد أن ذكرت بعض التقارير الصحفية أن سمية قد تشاجرت مع زوجها بسبب رغبتها في الإقامة بالفيلا التي تمتلكها في أحد الأحياء الراقية غرب القاهرة، بينما أصر سعد على العودة للإقامة في الشقة التي يمتلكها بوسط القاهرة.

ووقتها بدأت تنتشر شائعات بأن سعد قد هجر عش الزوجية، وأن هناك من يحاولون التوسط بينه وبين سمية من أجل الصلح، ولكن الصورة التي نشرها سعد تؤكد أن كل ما قيل سابقاً هو مجرد شائعات مستفزة هدفها الإيقاع بينهما.