شاهد| أول تعليق لسمية الخشاب على خلافها مع أسرة أحمد سعد

 أول تعليق لسمية الخشاب على خلافها مع أسرة أحمد سعد

فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقها على الشائعات المتداولة بوجود خلافات بينها وبين أسرة زوجها الفنان والمطرب الشعبي أحمد سعد.

وقررت سمية الخشاب الرد بشكل قاطع على هذه الشائعات التي تضرب علاقتها بأسرة الفنان أحمد سعد، وذلك من خلال نشرها لصور تجمع بينها وبين زوجها وطفليه.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورًا مع زوجها أحمد سعد وطفليه، وعلقت على إحدى اللقطات العائلية اللافتة لتقول: «صباحكم ورد حبايب قلبي…عاملين إيه حبايبي؟ دول العائلة روح قلبي».

وانهالت التعليقات على صور سمية الخشاب من قبل محبيها الذين تغزلوا بجمالها، وأسلوبها الراقي في الرد على الشائعات التي تطالها، متمنين لها حياة زوجية سعيدة.

حياة سمية الخشاب وأحمد سعد تضربها الكثير من الشائعات منذ زواجهما، فبعد زواجهما بشهرين تردد انفصالهما، إلا إنهما نفيا الأمر تماماً من خلال صورة تجمعهما، ومرة أخرى قيل إن أسرة أحمد سعد لم تتقبل سمية بعد، إلا أن هذه الشائعة تم نفيها بعد أن ظهرت عائلته في حفل الزفاف، ومع ظهور طفلي أحمد سعد مع سمية في صور عائلية من المقام الأول.

وكان آخر ظهور لسمية الخشاب إعلامياً من خلال برنامج «أنا وأنا»، والذي تحدثت فيه بصراحة عن علاقتها بزوجها أحمد سعد، نافية تماماً أن تكون هي السبب وراء طلاقه من الفنانة ريم البارودي، مشددة على إنها لم ترتبط به إلا بعد معرفتها بطلاقه من زوجته السابقة، ورأت ورقة الطلاق بنفسها.

المصدر