شاهد أخر التفاصيل في واقعة عصابة أمناء الشرطة بالعمرانية!!

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم المضبوط في واقعة عصابة أمناء الشرطة بالعمرانية يدعى عماد. ح ويعمل بقطاع حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، وباقى المتهمين يعملون معه في نفس القطاع، ومنهم مفصولون من الخدمة.

وكانت قد ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عصابة لسرقة المواطنين بمنطقة العمرانية، يتزعمها 4 أمناء شرطة بمديريتي أمن القاهرة والجيزة، تمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وذلك عندما تلقى ضباط قسم شرطة العمرانية بلاغًا من عامل أفاد فيه بأنه تعرض لواقعه سرقة من قبل بعض الأشخاص بعد إدعائهم بأنهم أمناء شرطة

وأضاف المصدر، أن المتهمين اعترضوا طريق مواطن بحجة تفتيشه واستولوا منه على مبلغ مالى، وأن المتهم المضبوط إعترف بإشتراكه مع كل من عاطف. م، وسامح. أ، وشريف. ك، في سرقة المواطنين.

وكشف أن المتهمين اتفقوا مع تاجر عملة، يقوم بإبلاغهم بتحرك أحد عملائه بعد مغادرته بالأموال وعقب ذلك يقوم المتهمون بمراقبته، وفى المناطق الخالية من السكان، يعترضون طريقه، ويستولون منه على ما معه من أموال، تحت تهديد السلاح.

وأكد المصدر، أن المجنى عليه أفاد أمام رجال المباحث أنه سافر إلى الفيوم لتبديل مبلغ مالى من الدولارات، وعندما وصل لمنطقة العمرانية، اعترض طريقه 4 أشخاص، وطلبوا منه إبراز تحقيق الشخصية الخاص به، واستولوا منه على حقيبة الأموال التى كانت بحوزته.

ويجرى رجال المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات مكثفة حول الجرائم التى ارتكبها المتهمون، كما يتم مناقشة الضحايا حول الواقعة.