سيدة تنتقم من طليقها بصورة قاسية.. قيدّت زوجته الجديدة والأمر انتهى بكارثة

أصدرت المحكمة الجزائية في المملكة العربية السعودية قرارًا بمعاقبة تشادية ووافد يمني بالسجن 3 أعوام وجلدهما 500 جلدة؛ لإدانتهما في الاشتراك بجريمة خطف رضيع طليقها والاعتداء على زوجته الجديدة.

ملابسات الواقعة

ووفقًا لما ذكرته مصادر قضائية في تصريحات صحفية فإن الواقعة بدأت مع قيام المقيمة التشادية بالاتفاق مع سائق يمني الجنسية لمعاونتها على خطف الزوجة الجديدة لطليقها مقابل 30 ألف ريال، لافتةً إلى أن الطرفين ابتدعا حيلة، بانتحال الأولى صفة أمنية لدخول منزل الضحية.

وأشارت المصادر التي رفضت ذكر اسمها لكونها غير نُخول لها التحدث إلى الإعلام إلى أن المتهمان تمكنا من دخول المنزل والاعتداء بالضرب على الزوجة الجديدة وتقييدها، موضحةً أن المقيمة تولت خطف الطفل، فيما تولى الوافد اليمني حمل الزوجة لنقلها إلى السيارة، منوهةً إلى أن صعوبة نقلها أجبرته على تركها أمام المنزل بحسب صحيفة «عكاظ» السعودية.

وتابعت المصادر أن زوج المجني عليها سارع إلى إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة وقيام طليقته بخطف طفله والاعتداء على زوجته، وتابعت الجهات المعنية

وبينت المصادر أن المتهمة اختفت عن الأنظار وتركت الطفل الذي خطفته في سيارة المتهم الثاني، ولفتت إلى أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض عليهما وإعادة الطفل إلى والدته.

وعاقبت المحكمة بعد اطلاعها على مرافعة النيابة وأقوال المتهمين بسجنهما 3 أعوام وجلد كل منهما 500 جلدة على دفعات، وكذلك التوصية بإبعادهما عن البلاد اتقاءً لشرهما، حيث سيتم ترحيلهم بعد تنفيذ العقوبة.

المصدر