زيزو : أتمني من الله عودة هوية الأهلى علي يد الخطيب


زيزو : أتمني من الله عودة هوية الأهلى علي يد الخطيب


07:34 م


السبت 18 نوفمبر 2017

كتبت- ريهام الشرقاوي:

أكد عبد العزيز عبد الشافى “زيزو ” نجم الأهلى الأسبق أن محمود الخطيب الأجدر على قيادة سفينة القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة لما يملكه من قدرات وإمكانيات إداراية بالاضافة الى الجوانب لاشخصية التى يتمتع بها .

وقال زيزو أن الخطيب قادر على إسعاد الملايين من الأهلوية إداريا من خلال إدارته للنادي الأهلى كرئيس للنادي مثلما أسعدهم كنجم كبير محبوب فى الملاعب وكان قائدا محنك لزملائه فى الملاعب .

وأضافة نجم الأهلى الأسبق أنه يتمني استعادة القلعة الحمراء لهيبتها وهويتها فى الفترة المقبلة عن طريق تولى الخطيب رئاسة النادي والتى فقدتها فى الفترة الماضية وعانينا منها كثيرا بعد الأصرار على تكرار نفس الأخطاء التى كانت كفيلة بفقدان النادي لهويته والتى نبحث عنها الان ونري أنها بعودة الخطيب ستعود بأذن الله .

وأشار زيزو أن الخطيب شخصية محبوبة من أعضاء وجماهير النادي الأهلى وهذا الحب من عند الله وعليهم الغاضبين أن يسألوا الجميع عن سر هذا الحب .

يخوض محمود الخطيب الانتخابات بقائمة تضم العامرى فاروق مرشحا على منصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي مرشحا على منصب أمين الصندوق وفى العضوية فوق السن خالد مرتجي وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني ومحمد الدماطي وطارق قنديل وفى العضوية تحت السن الثلاثي مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين .



-اقراء الخبر من المصدرزيزو : أتمني من الله عودة هوية الأهلى علي يد الخطيب