رد فعل ناري من الخطيب على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

أبدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه من الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك ، قبيل التوجه للإمارات لخوض مباراة السوبر ، واخذ قرار تأديبي لعدم تكرار مثل تلك الواقعة.

وانتشر فيديو مساء الأمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لحديث جانبي بين لاعبي الأهلي حول مباراة القمة التي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفةتم تصويره أثناء تواجدهم بمطار القاهرة في طريقهم إلى الإمارات، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل، وتضمن الفيديو بعض العبارات المسيئة لنادي الزمالك ورئيسه مرتضى منصور.

قرار هام

وقال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية لقناة دي ام سي، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، انزعج بشدة من الفيديو الذي تم تسريبه، وقرر وقف المسؤولين عن تصوير الفيديو ونشره عن العمل، لحين التحقيق معهما.

كما أكد أن الخطيب قرر عودة الزميل المسئول عن الفيديو، للقاهرة في أول طائرة على ألا يُكمل مهام عمله طوال رحلة الفريق

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني حسام البدري، مطار القاهرة مساء اليوم متجهة للعاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد في مباراة السوبر المصري.

المصدر