ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضوء على المدير الفني السابق لنادي الزمالك ووادي دجلة، أحمد حسام ميدو، خلال تقريرها اليوم الخميس، بسبب ما تم تداوله مؤخرًا باقترابه من تدريب فريق الناشئين لنادي باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أحمد حسام ميدو، علق على هذه الأنباء بنفسه، من خلال حسابه عبر موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، والذي أكد خلالها أن المفاوضات متقدمة مع باريس سان جيرمان لكن لم تتم بعد.

وأشارت الصحيفة أيضًا، أن أحمد حسام ميدو، نجم توتنهام الإنجليزي السابق، صاحب الـ 34 عامًا، يمتلك خبرة كبيرة بعدما قام بتدريب مجموعة فرق مصرية على أعلى مستوى.

ورصدت الصحيفة البريطانية، علاقة الصداقة التي تربط أحمد حسام ميدو، برئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، ومالك قنوات “بي إن سبورت”، والذي كان يعمل محلل للمباريات ضمن ستوديوهاتها.

وأكدت الصحيفة، أن علاقة الصداقة بين ميدو الخليفي، قد تقربه من تولي فريق الناشئين في باريس سان جيرمان بالفعل، حيث نقلت الصحيفة البريطانية، عدة تقارير فرنسية وهولندية تحدثت في هذا الشأن أيضًا.

كما رصدت تعليق طريف من شبكة “يورو سبورت”، والذي تناول الموضوع من جانب أخر، بأن ميدو زميل دروجبا نجم تشيلسي المعتزل، يقترب من تدريب فريق الشباب الخاص بباريس سان جيرمان، هذا الفريق الذي يضم نجل دروجبا بالأساس

المصدر