حقيقية طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب.. ومصدر يكشف التفاصيل
احمد سعد وسمية الخشاب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» نبأ طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ، وذلك بعد زواج استمر لشهور قليلة، حيث انتشر الخبر بشكل كبير بين جمهور النجمين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن الأمر بدا بمشادة بينهما.

وفي سياق مُتصل لم يتطرق أي من النجمين إلى الحديث عن حياتهما الشخصية في الفترة الأخيرة، حيث كان آخر ظهور للفنانة سمية الخشاب خلال قاء تليفزيوني في برنامج «أنا وأنا»، المُذاع عبر فضائية «ON E».

ومن جانبه نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان أحمد سعد الأنباء المُتداولة بشأن طلاق النجمين، واصفًا تلك الأنباء بالإشاعات المغرضة التي ليس لها أي أساس من الصحة.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي انتشرت أنباء عن خلاف كبير بدأ تظهر معالمه بين النجمين، بسبب رغبة سمية في الإقامة بالفيلا التي تمتلكها في أحد الأحياء الراقية غرب القاهرة، وإصرار سعد على العودة للإقامة في الشقة التي يمتلكها بوسط القاهرة.

ووفقًا للمعلومات التي تناقلتها الحسابات على موقع التواصل، إن أزمة وقعت بين سمية الخشاب وزوجها حيث تشاجر أحمد سعد معها مطالبًا إياها بالعودة معه للقاهرة.

وأكد مقربون أن سمية وسعد يتمسكان برأيهما، ما دفع بالأخير الى هجرة عش الزوجية، رغم وجود وسطاء لمحاولة الصلح بينهما.

فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بنشر أول صورة لها مع الفنان أحمد سعد بعد زواجهما، حيث أطلت بصحبة أحمد سعد في الجمعة الثالث من نوفمبر الجاري.

وجاء الظهور الأول للنجمين بعد الزواج في الحفل الأول الذي يحييه سعد منذ الزواج، وأقيم الحفل في دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، ودخلا لقاعة سيد درويش حيث أقيم الحفل سويا.

المصدر