جوارديولا يستفز الجماهير المصرية بسبب محمد صلاح.. شاهد التفاصيل

جوارديولا يستفز الجماهير المصرية

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضوء على غضب المصريين الأخير، بسبب مدرب مانشيستر سيتي الإنجليزي، والتي عنونت به تقريرها بأن جوارديولا يستفز الجماهير المصرية بسبب محمد صلاح ، بعدما رفض تشبية الصحفيين الإنجليز لمحمد صلاح بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان جوارديولا، قد أكد أنه يحترم محمد صلاح للغاية، ومعجب بأسلوب لعبه، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة فريقه السيتي، أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، وانتهت بأول خسارة للفريق السماوي، على أيدي صلاح وزملاءه في ليفربول برباعية قاسية.

بينما أشار جوارديولا، بعدما وصف أحد الصحفيين المتواجدين بالمؤتمر الصحفي، محمد صلاح بخليفة ليونيل ميسي، إلا أن جوارديولا بدأ كلامه بـ: ” كل الاحترام لمحمد صلاح، فأنا احترمه كثيرًا، لكن كي أساعد صلاح فيجب أن تتم مقارنته مع لاعبين آخرين بخلاف ليونيل ميسي”.

وتابع بيب جوارديولا، مدرب مانشيستر سيتي الإنجليزي، أن ليونيل ميسي، يعد من أعظم لاعبي العالم، في تاريخ الحقبة الكروية الجارية، مؤكدًا أن ميسي هو الأعظم في الحقبة الذهبية خلال العقد الاخير، منذ أن كان مدربًا لبرشلونة الإسباني وحتى الان.

على الجانب الأخر، أشادت الصحف الإنجليزية، بتألق محمد صلاح، مع ليفربول، بعدما استطاع إحراز 24 هدفًا مع فريقه الإنجليزي في مختلف المسابقات حتى الآن، ويقف برصيد 18 هدفًا في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق هدفين عن هاري كين، نجم توتنهام، صاحب الـ 20 هدفًا.

المصدر